قرار جديد بترقية 31 موظفا ببلدية الجبيل

رئيس البلدية حثهم على بذل المزيد من الجهد وخدمة الوطن

قرار جديد بترقية 31 موظفا ببلدية الجبيل

الاثنين ١٩ / ٠٣ / ٢٠١٨

أصدر رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف بن فيصل الدويش قرارات بترقية لعدد 31 موظف في البلدية من المرتبة الرابعة حتى المرتبة العاشرة، وذلك بعد اعتماد وزارة الخدمة المدنية محاضر الترقية للمراتب التي تلي مراتبهم مباشرة، وقد شملت الترقيات إلى المرتبة العاشرة كلا من محمد بن خليفة البوعينين, زهير بن جواد المطر .

كما شملت الترقيات إلى المرتبة التاسعة، حسين بن أحمد العبكري، جلال بن جواد الهاشم ، فضل بن مكي الهاشم ، محسن بن حسن العنبري، وشملت الترقيات إلى المرتبة الثامنة أحمد بن علوي الهواشم ، هاني بن علي المحل ، عبدالعليم بن محمد آل حبيب ، وشملت الترقيات إلى المرتبة السابعة ، سعود بن أحمد آل ثويمر ، أحمد بن زكي عوض , محمد بن حسن الخاطر , أحمد بن خليل الغشام , منصور بن حسن الخاطر , عيسى بن صالح الخالدي , خالد بن عبدالله الخاطر .

وشملت الترقيات إلى المرتبة السادسة ,كل من الموظف على بن عبدالله الرمضان , على بن عبدالله الخليف , سامي بن أحمد الناصر, مجدي بن أحمد حمدون ’ أحمد بن على البوعينين , مالك بن مكي المعلم , سيف بن عبدالله الأنصاري , جعفر بن عبدالله الرهن , وشملت الترقيات إلى المرتبة الخامسة , سعد بن ثواب السبيعي , زكريا بن عبدالله آل ربح , أحمد بن مبارك الخالدي , نبيل بن أحمد الخليفة , فيصل بن عائش اليحيى , محمد بن حسن البوعينين كذلك شملت الترقيات إلى المرتبة الرابعة , عيسى بن مبارك الخالدي .

وقدم رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف بن فيصل الدويش التهنئة لمن شملتهم الترقية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمضي قدما بما يخدم وطنهم ويعود بالنفع على البلدية سائلا الله أن تكون هذه الترقية حافزا لهم لمزيد من العطاء.

من جهتهم عبر المترقين عن شكرهم الجزيل لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير لدعمه جميع منسوبي أمانة المنطقة الشرقية، كما شكروا أيضا رئيس البلدية المهندس نايف بن فيصل الدويش، متمنين أن تكون هذه الترقيات دافعا لهم لبذل المزيد من العمل و مضاعفة الجهد، داعين الله أن يوفقهم.

المزيد من المقالات
x