62 مدرسة بالخبر تعزز قيم الابتكار

21 ركنًا تعرض إبداعات الطلاب

62 مدرسة بالخبر تعزز قيم الابتكار

الثلاثاء ٢٠ / ٠٣ / ٢٠١٨
يشارك طلاب مدارس الخبر في فعاليات معرض «تعزيز القيم» الذي ينفذه مكتب التعليم بالخبر بمشاركة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «هداية» وذلك بمقر مدرسة القادسية المتوسطة.

ويضم المعرض 21 ركنًا لقيم متنوعة بابتكارات طلابية وبإشراف معلمين ومشرفين تربويين، كما تشارك لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية في المعرض بهدف توعية الطلاب بسلوك السلامة المرورية على الطريق؛ للحد من الحوادث ومنع آثارها السلبية، وضمان سلامة الطلاب.


وأشار المشرف العام على المعرض مشرف التوعية الإسلامية، بندر القحطاني، الى مشاركة 62 مدرسة بقطاع الخبر، مبينًا أن الزيارات مجدولة ، وتم تنظيم دخول الطلاب وخروجهم على شكل مجموعات ، ولكل مجموعة وقت محدد لتصل الرسالة إلى أكبر عدد من الطلاب.

وبيَّن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، الذي دشن المعرض، أن إدارة التعليم بالمنطقة على أتم الاستعداد لدعم مثل هكذا فعاليات ذات أهداف عظيمة، مقدمًا شكره لمكتب التعليم بالخبر ولكل مَنْ أسهم في إقامة وتنظيم مشروع «تعزيز القيم» والمعرض المصاحب له، مشيدا بالمشروع وبما قدمه الطلاب من تعريف للقيم بطرق مبتكرة.

بيَّن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، الذي دشن المعرض، أن إدارة التعليم بالمنطقة على أتم الاستعداد لدعم مثل هكذا فعاليات ذات أهداف عظيمة
المزيد من المقالات