«بلدي بقيق» يتابع مستجدات الصالة الرياضية

«بلدي بقيق» يتابع مستجدات الصالة الرياضية

الأربعاء ١٤ / ٠٣ / ٢٠١٨

تابع المجلس البلدي في بقيق مستجدات الأرض التي تم تخصيصها من البلدية بغرض استغلالها كصالة أفراح، إضافة لصالة أخرى رياضية وذلك ضمن عدة مواضيع تم بحثها خلال اجتماعه الدوري.

وكان المجلس البلدي بمحافظة بقيق عقد جلسته الاعتيادية رقم 31 أمس الأول، برئاسة رئيس المجلس عبدالله ال عايد وبحضور رئيس البلدية المهندس فارس ال عريج وأعضاء المجلس.


وأوضح رئيس المجلس البلدي لمحافظة بقيق عبدالله ال عايد، أنه خلال الاجتماع تم اقتراح عمل زيارات تفقدية من قبل المجلس لأحياء المحافظة على أن تبدأ الجولة الأسبوع القادم.

وأضاف ال عايد: إنه تم الطلب من كل عضو عمل تقرير ورصد الملاحظات بالحي الذي يسكنه لتقديم تلك الملاحظات للبلدية لاتخاذ اللازم حيالها.

وأشار رئيس المجلس البلدي لمحافظة بقيق إلى أنه خلال الاجتماع تم طرح المواضيع الخمسة التي تم الاتفاق على طرحها ومتابعة مستجداتها مع البلدية في جميع جلسات هذا العام لحين الانتهاء من إنجازها وهي أرض لصالة الأفراح والصالة الرياضية مع تسليمها لمستثمر بالاضافة الى تحسين مداخل المحافظة وهي الجسر الشمالي والجنوبي وجسر الرياض الدمام السريع ومقر مستقل للمجلس ليتسنى استقبال ملاحظات المواطنين بشكل دوري ومبادرة البلدية لتطوير حديقة المثلث.

كما أن البلدية تقوم حاليا بإعداد معرض للفرص الاستثمارية يتضمن عدد 33 موقعا استعدادا لإعلان الطرح لتنمية الاستثمارات البلدية وتلبية احتياج أهالي المحافظة بأنشطة الخدمات التجارية ومنها صالة افراح ولوحات إعلانية وأسواق نفع عام «خضار ولحوم وأحواش ماشية» وعدد 2 صرافات آلية وعدد 2 كافتيريا.

المزيد من المقالات