أمير الرياض يرعى احتفالية مرور 55 عاماً على تأسيس «غازكو»

أمير الرياض يرعى احتفالية مرور 55 عاماً على تأسيس «غازكو»

الأربعاء ١٤ / ٠٣ / ٢٠١٨
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس، احتفال شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو" بمرور 55 عاماً على تأسيسها, بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله بن عثمان القصبي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "غازكو" محمد بن عمير العتيبي، في كلمته خلال الحفل, حجم القوى العاملة في الشركة اليوم بنحو 2300 موظف وموظفة تبلغ نسبة المواطنين منهم 60%, معرباً عن بالغ فخره واعتزازه بأن جميع الوظائف القيادية في الشركة تشغلها كفاءات سعودية مؤهلة.


وقال: "إن القوى البشرية لشركة الغاز اليوم هي الطاقة الفاعلة - بإذن الله تعالى - التي ستلبي التطلعات المستقبلية لعملائنا الكرام وتحقق أداءً مميزاً مرضياً لمساهمي الشركة , ولتحقيق رؤيتها الجديدة بأن تكون الشركة الرائدة لحلول الغاز في المنطقة، التي تقود نمو القطاع والابتكار فيه".

وفِي ختام الحفل، قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، إن شركة الغاز فخر للوطن والذين قاموا عليها في البداية وأسسوا ودعموا في هذا المجال لهم التقدير والشكر دائما لأنهم أوجدوا شركة على مستوى عالي ونحن الآن نقطف كل الثمار نتيجة عملهم وجهدهم الذي بذلوه وكذلك الزملاء الذين يقومون عليها الآن وجدوا الأمر أمامهم سهل بالجهد الذي بذلوه والدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - دائماً يقومون بهذه العطاءات وهؤلاء الرجال الذين أدوا هذا الدور".

وتابع: "أنا اليوم أفخر وأتشرف أن أكون معهم بهذه المناسبة لأكرم من قاموا بالعمل وشرف لنا جميعا أن نقول للسابقين واللاحقين شكراً على ماقدمتم".
المزيد من المقالات
x