الوحدة يستدرج النهضة للدفاع عن الوصافة

الوحدة يستدرج النهضة للدفاع عن الوصافة

الاثنين ١٢ / ٠٣ / ٢٠١٨
يتواصل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في جولته الخامسة والعشرين عندما يستضيف فريق الوحدة الوصيف نظيره فريق النهضة على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة، ويحتل الوحدة المركز الثاني وهو الطامح في الفوز لاسترداد الصدارة، التي فقدها في الجولة الماضية، بينما يحتل النهضة المركز الحادي عشر وهو الطامح في الوصول إلى منطقة الدفء.

وفي حائل، يستضيف فريق الطائي صاحب المركز الثالث نظيره فريق الحزم متصدر ترتيب فرق الدوري، ويسعى الطائي في الحفاظ على مركزه وزيادة رصيده من النقاط، فيما يسعى الحزم في الانفراد بالصدارة بعيدا عن أقرب منافسيه.


وفي سيهات، يستضيف فريق الخليج صاحب المركز السابع نظيره فريق العروبة، الذي يحتل المركز الثامن، حيث سنشهد لقاء مثيرا لتساوي الفريقين في النقاط، ويطمح كل فريق في الفوز بنقاط هذا اللقاء من أجل التقدم إلى الأمام ومزاحمة فرق المقدمة.

وفي أبها، يستضيف فريق نجران متذيل ترتيب فرق الدوري في المركز السادس عشر والأخير نظيره فريق الشعلة صاحب المركز الرابع، ويسعى نجران في تحسين مركزه، بينما يسعى الشعلة في انتزاع المركز الثالث من الطائي.
المزيد من المقالات