الهلال يسقط أمام الريان ويعقد من مهمته الآسيوية

الهلال يسقط أمام الريان ويعقد من مهمته الآسيوية

الاثنين ١٢ / ٠٣ / ٢٠١٨
صعّب الهلال من مهمته في التأهل للدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا عقب خسارته أمام الريان القطري 1-2 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة. سجل هدفي الريان المغربي عبدالرزاق حمدالله (44 من ركلة جزاء) ورودريغو تاباتا (66)، وهدف الهلال ياسر القحطاني (90 من ركلة جزاء)، وبعد نهاية الجولة الرابعة تصدر استقلال طهران الإيراني والريان القطري المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما، ثم العين الإماراتي برصيد 4 نقاط وأخيرا الهلال بنقطتين.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، وكاد الريان أن يسجل هدفا مبكرا لولا التدخل المناسب للمدافع علي البليهي الذي أبعد كرة تاباتا قبل ولوجها مرمى فريقه (3)، ولاحت فرصة للهلال لأخذ الأسبقية عندما انفرد مختار فلاتة بالمرمى ولكن تدخل الحارس عمر باري ألغى خطورتها (12)، وتحصل الريان على ركلة جزاء تصدى لها المغربي عبدالرزاق حمدالله ولعبها قوية على يسار العُماني علي الحبسي (44).


ولم تظهر بداية الشوط الثاني بالشكل المأمول من كلا الفريقين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يستثمر الريان هجمة مرتدة سريعة قادها عبدالرزاق حمدالله الذي مرر الكرة لزميله رودريغو تاباتا الذي بدوره صوبها قوية على يسار علي الحبسي (66)، وتحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها ياسر القحطاني ولعب الكرة قوية على يسار عمر باري (90)
المزيد من المقالات