.. ويوجه بتقديم الدعم لإنجاح مهرجان الساحل الشرقي

.. ويوجه بتقديم الدعم لإنجاح مهرجان الساحل الشرقي

الثلاثاء ١٣ / ٠٣ / ٢٠١٨
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، الجهات الحكومية والخاصة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية لمهرجان الساحل الشرقي في تقديم الدعم وتسخير كافة الامكانيات والخدمات المتاحة لإنجاح المهرجان بنسخته السادسة، الذي من المقرر اقامته بتاريخ 25/7/1439، ويستمر لمدة 10 أيام، في متنزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالواجهة البحرية بالدمام، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاز المهرجان وفعالياته المصاحبة.

وطالب سموه تلك الجهات بتسهيل الخدمات، وتوفير جميع سبل الراحة للزوار والمتنزهين لمهرجان الساحل الشرقي وتنويع الفعاليات بما يسهم في جذب الزوار من داخل المنطقة وخارجها، ومن دول الجوار.


وأوضح مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية، المشرف العام على المهرجان م. عبداللطيف البنيان أن المهرجان يحظى بدعم ومساندة من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، مبينا انه دعا الجهات المشاركة في المهرجان، للتفاعل مع الحدث بشكل مميز، حتى يحقق أهدافه، في نقل صورة مشرفة عن تراث الآباء والأجداد في المنطقة الشرقية وليعكس هوية المنطقة وموروثها الثقافي.

وبين البنيان أن مهرجان الساحل الشرقي سيقدم معارض تعريفية بما سيقدمه المهرجان في نسخته السادسة وما قدمه خلال الخمس السنوات الماضية في عدد من المجمعات التجارية بالمنطقة ودول مجلس التعاون الخليجي تحمل هوية مهرجان الساحل الشرقي، كما سيقدم المهرجان هذا العام حزمة من الفعاليات التي تضفي متعة وجمالاً وتغوص بمتابعي المهرجان في تفاصيل الحياة القديمة وارتباطها بالبحر وحكاياته وقصصه المشوقة.
المزيد من المقالات
x