عاجل

إغلاق محطتي وقود بالدمام لعدم التزامهما ببرنامج التطوير

إغلاق محطتي وقود بالدمام لعدم التزامهما ببرنامج التطوير

الاثنين ١٢ / ٠٣ / ٢٠١٨
نفذت بلدية شرق الدمام مؤخرا عددا من الجولات التفتيشية التي استهدفت محطات الوقود، وذلك ضمن برنامج متابعة المحطات والتحقق من تطبيق اشتراطات التطوير والتحسين، والتي تقع في نطاق البلدية، وأسفرت الجولات عن إغلاق محطتي وقود؛ وذلك لعدم التزامهما ببرنامج تطوير محطات الوقود بشكل كامل.

وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام م.حاتم الغامدي أن بلدية شرق الدمام رصدت عدة مخالفات في المحطتين فيما يخص برنامج تطوير المحطات؛ ما أدى إلى إغلاقهما، مشيرا إلى استكمال معظم المحطات لمتطلبات التحسين والتطوير.


وقال: إن أهم مخالفات التطوير تتمثل في عدم نظافة دورات المياه، وعدم وجود مكتب إدارة للمحطة، وعدم وجود زي موحد للعاملين، بالإضافة إلى انتهاء رخص التشغيل وانتهاء الرخص المهنية لبعض أنشطة المحطة، وعدم تطوير مدخل ومخرج المحطة أو تطوير مواقع خدمة السيارات، أو احتياج أرضية المحطة إلى صيانة وتخطيط.

وأكد الغامدي أن البلدية ماضية في تطبيق برنامج تطوير محطات الوقود، داعيا في الوقت نفسه جميع ملاك المحطات إلى المبادرة بالتقيد بلائحة تطوير وتحسين محطات الوقود؛ تفاديا للغرامات والعقوبات النظامية، كما دعا المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى تتعلق بمحطات الوقود عبر قنوات الأمانة التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، أو عن طريق مركز (940).
المزيد من المقالات
x