أمير الشرقية يطلع على خطط الجامعة السعودية الإلكترونية

أمير الشرقية يطلع على خطط الجامعة السعودية الإلكترونية

الاثنين ١٢ / ٠٣ / ٢٠١٨
عنوان ثان

سموه أكد على جودة المخرجات وارتباطها بالتنمية الشاملة


----------------------------------------------------------

كابشن

أعرب د. الموسى باسمه واسم منسوبي الجامعة وطلابها عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على اهتمامه بالتعليم بشكل عام وبالجامعة السعودية الإلكترونية

-----------------------------------------------------------

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في ديوان الإمارة أمس مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، واستمع سموه بإيجاز عن الجامعة وإنجازاتها ومشاريعها وخططها الحالية والمستقبلية، والبرامج العلمية التي اعتمدتها، مؤكدا سموه على جودة المخرجات وارتباطها بالتنمية الشاملة، وحاجة سوق العمل السعودي بما يحقق رؤية المملكة 2030، وبما تتطلبه المرحلة القادمة، متمنيا سموه للجامعة وللقائمين عليها التوفيق والسداد.

وخلال الاستقبال وجه د. الموسى دعوة لسموه لتشريف ورعاية حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب البكالوريوس، والدفعة الرابعة من طلاب الماجستير على مستوى المملكة والذي سيقام بمشيئة الله في مدينة الدمام.

ومن جانبه أعرب د. الموسى باسمه واسم منسوبي الجامعة وطلابها عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على اهتمامه بالتعليم بشكل عام وبالجامعة السعودية الإلكترونية، وحرصه على الاطلاع على برامجها النوعية ومنجزاتها المختلفة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ قادتنا وأن يوفقهم لكل ما فيه خير للبلاد والعباد.

يذكر أن الجامعة السعودية الإلكترونية قامت منذ إنشائها وبدء الدراسة بها بتخريج دفعتين لمرحلة البكالوريوس بعدد إجمالي 600 طالب وطالبة في تخصصات: تقنية المعلومات، التجارة الإلكترونية، المحاسبة، المعلوماتية الصحية. فيما تم تخريج ثلاث دفعات لمرحلة الماجستير بعدد إجمالي 210 طلاب وطالبات موزعين على تخصصات: إدارة الأعمال، وأمن المعلومات.
المزيد من المقالات
x