تعليم الخبر يطلق "تعزيز القيم" بمشاركة 62 مدرسة 

يستمر لمدة أسبوعين ويضم 21 ركنا  

تعليم الخبر يطلق "تعزيز القيم" بمشاركة 62 مدرسة 

الاحد ١١ / ٠٣ / ٢٠١٨
بدأت اليوم , فعاليات مشروع "تعزيز القيم" الذي ينفذه مكتب إدارة التعليم بمحافظة الخبر، بمشاركة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" وشركة معارض الظهران الدولية، حيث بدأ المشروع فعالياته بمعرض ضم 21 ركناً معززة للقيم، وذلك بمقر مدرسة القادسية المتوسطة.

وأوضح مساعد مدير مكتب التعليم بالخبر خالد بن يحيى الغامدي أن مشروع "تعزيز القيم" يمثل أهم الأنشطة التي من شأنها بناء وتعزيز القيم لدى أبنائنا الطلاب، مشيراً إلى أن فعاليات المشروع تستمر مدة أسبوعين وسيتم خلالها تنفيذ برامج في عدد من المدارس، بالإضافة إلى المعرض الذي يحوي على مجموعة أركان تمثل قيماً نسعى كمربين إلى غرسها في نفوس أبنائنا الطلاب.


وبيّن الغامدي أن مكتب التعليم بالخبر وجّه بوضع جدول لزيارات المدارس، والتي من المقرر أن تشمل جميع مدارس البنين في قطاع الخبر، مؤكداً على أهمية زيارات المدارس للمعرض وتعريف الطلاب بالأركان والقيم التي تحويها تلك الأركان.

من جهته أكد المشرف العام على المعرض مشرف التوعية الإسلامية بندر القحطاني، على استعداد فريق العمل في المعرض لاستقبال أكبر عدد من الطلاب من 62 مدرسة بقطاع الخبر ، مبيناً أن الزيارات مجدولة وتم عمل خطة لدخول الطلاب وخروجهم على شكل مجموعات ولكل مجموعة وقت محدد لتصل الرسالة إلى أكبر عدد من الطلاب.
المزيد من المقالات