راكيتيتش يفتح الباب أمام نيمار للعودة إلى برشلونة

مع استمرار الشائعات بشعور المهاجم البرازيلي بالندم على انتقاله من النادي القطالوني

راكيتيتش يفتح الباب أمام نيمار للعودة إلى برشلونة

الاحد ١١ / ٠٣ / ٢٠١٨

سيرحب ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة بعودة نيمار إلى استاد نو كامب بأذرع مفتوحة مع استمرار الشائعات بشأن شعور المهاجم البرازيلي بالندم على انتقاله في صفقة قياسية من النادي القطالوني إلى باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

ويتعافى نيمار من جراحة في القدم في البرازيل وغاب عن خسارة باريس سان جيرمان 2-1 أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي، وهي نتيجة أطاحت بالفريق الفرنسي خارج دوري أبطال اوروبا، وبعدها ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن المهاجم البرازيلي لا يشعر بالراحة في باريس وأبلغ زملاءه السابقين بأنه يرغب في العودة إلى برشلونة.


وقال راكيتيتش للصحفيين أمس السبت بعد فوز برشلونة 2-صفر في ملقة ليوسع الفارق في صدارة الدوري الاسباني إلى 11 نقطة "لم يقل لي أي شيء، لكن إذا كان الأمر في يدي، سأفتح أمامه الباب على الفور".

وأضاف "هذا ليس لأنني تربطني به علاقة جيدة، لكن أيضا بسبب قدراته كلاعب. سأختار دائما نيمار في فريقي".

وفاز نيمار بالدوري الاسباني مرتين وكأس الملك ثلاث مرات ودوري الأبطال مرة واحدة في أربعة مواسم مع برشلونة لكنه ترك استاد نو كامب واتجه إلى العاصمة الفرنسية في أغسطس عندما دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده وقيمته 222 مليون يورو.

وأحرز نيمار 28 هدفا مع باريس سان جيرمان قبل إصابته في مشط القدم ضد اولمبيك مرسيليا في 26 فبراير شباط، لكن علاقته بزملائه كانت مثار تدقيق شديد من وسائل الاعلام بعد خلاف علني مع إدينسون كافاني حول تسديد ركلات الجزاء في سبتمبر .

المزيد من المقالات