النصر يسحق الاتحاد .. والفتح يجلس في الرابع .. والباطن يبتعد عن الخطر

النصر يسحق الاتحاد .. والفتح يجلس في الرابع .. والباطن يبتعد عن الخطر

السبت ١٠ / ٠٣ / ٢٠١٨
أحكم النصر قبضته على المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه الاتحاد 3-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام منافسات المرحلة 24 للدوري السعودي للمحترفين. ورفع النصر رصيده إلى 40 نقطة محافظا على مركزه، في الوقت الذي تراجع فيه الاتحاد للمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

سجل للنصر البرازيلي برونو أوفيني (20) والجزائري عبدالمؤمن جابو (53) والمغربي محمد فوزير (55) وللاتحاد عبدالعزيز العرياني (22).


وقفز الفتح للمركز الرابع إثر فوزه على مضيفه الفيصلي 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. سجل هدفي الفتح سلطان الغنام بالخطأ في مرماه (499 والزامبي سايث ساكالا (72)، وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده إلى 35 نقطة بينما تراجع الفيصلي للمركز الخامس برصيد 34 نقطة.

واقترب الباطن من البقاء في دوري الكبار بنسبة كبيرة عقب فوزه الثمين على التعاون 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. تقدم التعاون أولا بواسطة عبدالمجيد الرويلي (20 من ركلة جزاء)، ورد الباطن بهدفين سجلهما البرازيلي جوناثان بينتيس (42) ومواطنه جورجي داسيلفا (82)، ورفع الباطن رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تراجع التعاون للمركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وحسم التعادل السلبي مباراة الشباب والفيحاء التي جمعتهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 30 نقطة وتقدم للمركز التاسع، في حين رفع الفيحاء رصيده إلى 32 نقطة وتقدم للمركز السابع.
المزيد من المقالات