التفاف شرفي في الفتح من أجل «الآسيوية»

قبل مواجهة الفيصلي اليوم في المجمعة

التفاف شرفي في الفتح من أجل «الآسيوية»

الجمعة ٠٩ / ٠٣ / ٢٠١٨
كبشن

الفتح يسعى، مع اقترب منافسات الدوري من الانتهاء، لتتويج موسمه بالمركز الرابع للعودة مجددًا لتمثيل الوطن على مستوى المشاركة الآسيوية في الموسم الرياضي القادم، وبجانب ذلك تحقيق ثاني أفضل مركز له في الدوري بعد لقب موسم 2012/2013


--------------------------------

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم السبت منعطفًا هامًا في الدوري السعودي للمحترفين حينما يحل ضيفًا على فريق الفيصلي في الجولة الرابعة والعشرين، وتمثل مواجهة مباشرة في المنافسة على المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري في ظل فارق النقطتين لمصلحة الفيصلي، إذ فوز الفتح سيقفز به للمركز الرابع بفارق نقطة عن الفيصلي الذي سيهبط إذا خسر إلى المركز الخامس فيما فوز الفيصلي سيضاعف طموحه نحو التقدم أكثر.

الفتح يسعى مع اقترب منافسات الدوري من الانتهاء لتتويج موسمه بالمركز الرابع للعودة مجددًا لتمثيل الوطن على مستوى المشاركة الآسيوية في الموسم الرياضي القادم، وبجانب ذلك تحقيق ثاني أفضل مركز له في الدوري بعد لقب موسم 2012/2013.

ويحظى الفريق الفتحاوي بالتفافة شرفية يأتي في مقدمتهم الرئيس السابق عضو شرف وأحد كبار الداعمين أحمد بن راشد الراشد، والذي يراه لاعبو الفتح أيقونة الفريق.

من جانبه وصف المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال مواجهة الفيصلي بالهامة. وقال: لا شك أنها ستكون مواجهة تنافسية كبيرة لاعتبارات كثيرة ابتداء من رغبة في تعويض نتيجة الإياب بالإضافة إلى كون المواجهة ستقفز بنا لمركز متقدم يساهم في تحقيق هدفنا.

وأضاف الجبال قائلاً: يجب ان لا نغفل صعوبة المواجهة كونها أمام فريق يقدم كرة قدم جميلة ولديه عناصر متميزة لذلك سعينا في الفترة الماضية القصيرة للاستعدادا جيدا عبر دراسة المنافس ووضع التكتيك المنافس.

واختتم الجبال حديثه قائلاً: سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير الفتحاوية الطموحة التي تنتظر منا دائماً النتائج الإيجابية.
المزيد من المقالات
x