الباطن يختتم معسكر الرياض.. ويعلن جهازيته للتعاون

الباطن يختتم معسكر الرياض.. ويعلن جهازيته للتعاون

الجمعة ٠٩ / ٠٣ / ٢٠١٨
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن استعداداته للمواجهة المهمة، التي ستجمعه بالتعاون مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ (24) من الدوري السعودي للمحترفين، وسط اصرار كبير من قبل نجوم الفريق على ايقاف سلسلة النتائج السلبية في المسابقة.

وكانت ادارة الباطن قد أقامت معسكرا قصيرا في الرياض، بهدف رفع الروح المعنوية للاعبيها، وزيادة تركيزهم خلال هذه المرحلة المهمة، في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الماضية.


التدريبات، التي أقيمت على ملعبي الشباب ومعهد اعداد القادة بالرياض، تركزت على الجانبين اللياقي والفني، وحرص من خلالها مدرب الفريق سيبيريا على تصحيح الأخطاء، وتطبيق الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها خلال لقاء التعاون.

ويسعى الباطن لتحقيق نتيجة ايجابيه اليوم للهروب من الهبوط، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد (24) نقطة، ويرغب بتحقيق نقاط المباراة الـ (3) من أجل ضمان عدم التراجع في جدول الترتيب العام، خصوصا في ظل تقاربه النقطي مع فرق المؤخرة، حيث ان القادسية يملك 22 نقطة قبل مواجهة الاهلي امس فيما يملك أُحد 18 نقطة والرائد 17 نقطة قبل مباراتهما معا امس، حيث ان فوز اي أحد من هذه الفرق وخسارة الباطن يجعله في موقف صعب قبل نهاية الدوري بجولتين.
المزيد من المقالات