الرميح: نجوم الاتفاق سيثبتون علو كعبهم أمام الهلال

الرميح: نجوم الاتفاق سيثبتون علو كعبهم أمام الهلال

الخميس ٠٨ / ٠٣ / ٢٠١٨
أكد وليد الرميح عضو شرف نادي الاتفاق ان النتائج الجيدة التي قدمها فريقه في الدوري خلال الجولات الماضية أثبتت بأن الاتفاق وإن مرض فهو لا يموت، مشيدا بالاجراءات المتخذة من ادارة النادي في اعادة الفريق الى التوهج والانتصارات من جديد.

وأشار الرميح الى ان الدعم المقدم من اعضاء شرف النادي ساعد الادارة كثيرا في الايفاء بالتزاماتها، خصوصا فيما يتعلق بمكافآت الفوز وتجديد عقود اكبر قدر ممكن من نجوم الفريق، بالاضافة الى دعم فكرة منح المدرب الوطني سعد الشهري فرصة قيادة الفريق، والتي أثبتت بأنها خطوة في الاتجاه الصحيح، بعد ان ساهم الشهري في قيادة الاتفاق من حال الى حال.


وعن مباراة فريقه أمام الهلال، قال الرميح: مباراة مهمة جدا لنا، وتأتي في ظروف يتطلع فيها الاتفاق لتحسين اوضاعه والبحث عن اضافة رصيد بالدوري، وكما ان المباراة تشكل اهمية قصوى للهلال في بحثه عن اللقب، ايضا تمثل اهمية كبرى لنا ونسعى بإذن الله لتحقيق انتصار مهم على فريق كبير وخبير كالهلال.

وأضاف الرميح: علاقة الاتفاق والهلال تاريخية، وتأتي هذه المباراة بكل ما فيها من تحد وطموح للانتصار لتثبت بأن علاقة الكبار دائماً هكذا، منافسة شرسة بالملعب وعلاقة ود ومحبة في خارجه.

وأضاف: ثقتنا في نجوم فريقنا لا حدود لها، وسوف نفرح بحول الله بتحقيق نتيجة ايجابية تعكس مدى التطور في الاداء العام للفريق، وسوف يثبت نجوم الاتفاق علو كعبهم.
المزيد من المقالات