زيدان: الملكي قدم مباراة مثالية في باريس

ريال مدريد أظهر قوته الجماعية في فوزه 2-1 على باريس سان جيرمان

زيدان: الملكي قدم مباراة مثالية في باريس

الأربعاء ٠٧ / ٠٣ / ٢٠١٨
أظهر ريال مدريد قوته الجماعية في فوزه 2-1 على باريس سان جيرمان ليبلغ دور الثمانية بينما تعثر مستضيفه مرة أخرى مبكرا في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وتفوق فريق المدرب زين الدين زيدان باستاد بارك دي برينس بهدفي كريستيانو رونالدو وكاسيميرو لينتصر 5-2 في النتيجة الاجمالية في ظل عدم مواجهته لأي تهديد يذكر في لقاء الإياب بدور الستة عشر.


وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه لعب مباراة «مثالية» ليطيح بباريس سان جيرمان.

وأضاف: «الخطة أتت بثمارها، قدمنا مباراة جدية منذ البداية باللعب في المناطق الأمامية وممارسة الضغط».

وتابع زيدان، الذي أرجع الفضل في التأهل للاعبيه: «يمكن لأي لاعب أن يشارك وسأكون سعيدا أيضا، قدمنا مباراة جيدة وهذا ما يهمنا، نستحق الوصول إلى دور الثمانية».

بينما أشاد سيرخيو راموس، نجم دفاع نادي ريال مدريد، بالخطة التي أعدها مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، التي مهدت للفريق الطريق للفوز على باريس سان جيرمان.

وقال راموس: «خطة مدربنا كانت جيدة للغاية، كان لدينا الطريقة التي تناسبنا وقمنا بتنفيذها جيدا».

وأضاف: «تسببنا في إزعاج المنافس بالضغط في المناطق الأمامية وقطع الكرات في نصف الملعب الثاني، تمكنوا من إغلاق وسط الملعب بشكل جيد ولكنهم تركوا مساحات كبيرة في الأطراف ونجحنا في استغلالها جيدا».

ورغم تفوق ريال مدريد في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5 / 2، أكد المدافع الإسباني أن المنافسة لم تكن سهلة، واستطرد قائلا: «لا يمكن أن تكون مباريات الأدوار الإقصائية مريحة حتى لو كان الأمر يبدو على هذا النحو للمشاهدين، ولكن كانت المباراة حماسية بشكل كبير واحتاجت لمجهود بدني عالٍ».

وتابع: «وبغض النظر عن تقدمنا في النتيجة كنا نسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف لتسهيل الأمور بشكل أكبر».

وأشار راموس إلى أن مرور فريقه إلى دور الثمانية للبطولة الأوروبية خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الأكبر (الفوز باللقب)، واختتم قائلا: «أنا سعيد بالتأهل، ولكننا لم نفز بشيء بعد، ريال مدريد يستعيد هذه الحالة المعنوية التي طالما ساهمت في استمتاعنا باللعب والآن علينا أن نحافظ عليها».
المزيد من المقالات