الوحدة ضيف ثقيل على العروبة

الوحدة ضيف ثقيل على العروبة

الثلاثاء ٠٦ / ٠٣ / ٢٠١٨
يسدل الستار مساء اليوم الأربعاء على منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم من خلال أربع مواجهات قوية.

ففي الجوف يحل فريق الوحدة متصدر ترتيب فرق الدوري ضيفا ثقيلا على مستضيفه فريق العروبة صاحب المركز الثامن في لقاء يجمعهما على ملعب نادي العروبة، ويطمح الوحدة في الظفر بنقاط هذا اللقاء لتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه فريق الحزم الوصيف، فيما يطمح العروبة بالبقاء في منطقة الأمان.


وفي الرس يستضيف الوصيف فريق الحزم على ملعبه نظيره فريق جدة الذي يحتل المركز الخامس عشر، فالحزم عينه على نقاط هذا اللقاء مع تعطل الوحدة المتصدر بأي نتيجة لكي يخطف الحزم الصدارة، أما جدة فيسعى للفوز بهذا اللقاء لتحسين مركزه.

وفي خميس مشيط يستضيف فريق ضمك صاحب المركز الحادي عشر على ملعبه نظيره فريق الكوكب الذي يحتل المركز الثالث في لقاء سيكون مثيرا، فضمك يطمح في الابتعاد عن فرق المؤخرة، فيما يطمح الكوكب في الحفاظ على المركز الثالث والابتعاد عن أقرب منافسيه فريق الطائي.

وفي الأحساء يستضيف فريق النجوم صاحب المركز الرابع عشر نظيره فريق المجزل الذي يحتل المركز العاشر في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويسعى النجوم الى تحسين مركزه والابتعاد عن فرق المؤخرة، فيما يسعى المجزل للابتعاد بنقاط هذا اللقاء عن مراكز الخطر والوصول إلى منطقة الدفء.
المزيد من المقالات