هييرو: أثق بخبرة الملكي في غياب نيمار

هييرو: أثق بخبرة الملكي في غياب نيمار

الاثنين ٠٥ / ٠٣ / ٢٠١٨
كانت أبرز الصفقات، التي عقدها سان جيرمان هي تعاقده مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني في صيف العام الماضي مقابل 222 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة حتى الآن.

ورغم هذا، لن يستطيع سان جيرمان الاعتماد عليه في أهم المباريات، التي يخوضها هذا الموسم وفي مقدمتها المباراة المرتقبة غدا الثلاثاء أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال الأوروبي بسبب الإصابة، التي تعرض لها اللاعب والتي ستبعده عن الملاعب حتى أواخر مايو المقبل.


وعن غياب نيمار في المواجهة أمام الريال، قال نجم كرة القدم الإسباني السابق فيرناندو هييرو: «لا أحب أن أرى أي لاعب مصاب. أود أن أشاهد جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر... كل ما أتمناه هو تعافيه بأسرع وقت ممكن».

وحذر هييرو مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سابقا من صعوبة مباراة اليوم على الفريق الملكي في ضيافة سان جيرمان رغم فوز الريال 3 / 1 على ملعبه ذهابا.

وقال هييرو، الذي توج ثلاث مرات بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريال: «ريال مدريد يعلم أنها البطولة الأخيرة المتبقية له هذا الموسم. ومستوى سان جيرمان وقدرته على المنافسة تتحسن من موسم لآخر».

وأضاف هييرو المدير الرياضي للاتحاد الإسباني للعبة: «ريال مدريد سيخوض المباراة بعدما حقق نتيجة طيبة ذهابا رغم تأخره بهدف نظيف في مباراة الذهاب قبل الرد بالثلاثية. ولكن مباراة الإياب ستكون في غاية الصعوبة. أثق بخبرة الريال، النادي الوحيد الذي فاز بلقب دوري الأبطال بشكله الحالي في موسمين متتاليين. الريال ليس منافسا سهلا عندما يكون قريبا من لقب كبير مثل هذا. وهذا اللقب يمكنه تغيير شكل الموسم بالنسبة للريال».
المزيد من المقالات