القادسية.. يتنفس من «الباطن»

القادسية.. يتنفس من «الباطن»

الاحد ٠٤ / ٠٣ / ٢٠١٨


تنفس الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصعداء، عقب الانتصار المثير الذي حققه على الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما بحفر الباطن ضمن منافسات الجولة الـ (23) من الدوري السعودي للمحترفين.


وجاء هذا الانتصار عقب مخاض عاشه الفريق القدساوي على مدار ثماني جولات، حيث يعود انتصاره الأخير في الدوري السعودي للمحترفين إلى الجولة الـ (13)، حينما تمكن من التفوق على النصر بنتيجة (3-2) في لقاء اقيم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ادارة القادسية برئاسة معدي الهاجري قررت اقالة المدرب البرازيلي باولو بوناميجو، عقب (9) مواجهات، حينما رأت أن استمراره لن يكون الحل الأمثل والأنسب في المرحلة الحالية، لتستعين بابن النادي والمدرب الوطني بندر باصريح، كثالث مدرب للفريق في الموسم الحالي.

وفي أولى اختباراته، قدم باصريح «أبناء الخبر» بصورة مختلفة، وذلك خلال اللقاء الذي تعادل فيه القادسية والاتحاد سلبيا، حيث كانت بصماته المعنوية والفنية واضحة على الفريق، وهو ما شجع الادارة القدساوية على اعطائه المزيد من الثقة، ليتعادل مع التعاون خارج ارضه، ويخسر من الاتفاق بصعوبة بالغة، قبل أن يحقق انتصاره الأول مع الفريق أمام الباطن.

بندر باصريح، أكد في حديث خاص لـ«اليوم» أن هذا الفوز هو ثمرة عمل متواصل ومكثف من قبل الجميع، مبينا أن الفريق ظهر بشكل مختلف خلال المباريات السابقة.
المزيد من المقالات