تكريم المتقاعدين في بريد الأحساء

تكريم المتقاعدين في بريد الأحساء

احتفى بريد محافظة الاحساء بمقر البريد بالدوائر الحكومية في مخطط عين نجم الحكومي بالمبرز بـ 8 متقاعدين يتقدمهم مدير البريد بالاحساء سابقا فهد بن ابراهيم بوطويبة وبحضور رئيس المجلس البلدي بالاحساء احمد البوعلي ومدير بريد الاحساء عبدالعزيز الذكر الله وعدد من الموظفين والمتقاعدين.

وأكد مدير بريد المنطقة الشرقية احمد البليهد في كلمته بهذه المناسبة ان المشاعر لا تستطيع التعبير تجاه هذه النخبة من المتقاعدين، الذين افنوا جل اعمارهم من اجل خدمة هذا القطاع المهم، فالبصمة واضحة من قبل هؤلاء، فهم مكسب حقيقي في هذا القطاع، فالشكر الجزيل لكم جميعا لما قدمتموه من جهد وتطوير في قطاع البريد. ونوه مدير بريد الاحساء عبدالعزيز الذكر الله بأن التقاعد يعتبر فرصة لإطلاق طاقات كامنة كانت الوظيفة عائقا لها، ولهذا اشد على الاخوة المتقاعدين في ابراز مواهبهم عبر الكثير من المجالات.


فيما ألقى كلمة المتقاعدين مدير البريد بالاحساء سابقا فهد بن ابراهيم بوطويبة قائلا: «تشرفت خلال 38 سنة بالعمل والزمالة والصحبة مع الاخوة في العمل، ومن هنا فقد أزف الرحيل الاجباري، الذي حان موعده عن قناعة تامة بأن لكل طريق نهاية، وأتقدم بالاعتذار عن أي تقصير او خطأ غير مقصود طوال المسيرة المهنية».
المزيد من المقالات