الاتفاق يمنح لاعبيه إجازة.. وعقوبات ومعسكر في القادسية

الاتفاق يمنح لاعبيه إجازة.. وعقوبات ومعسكر في القادسية

الأربعاء ٢٨ / ٠٢ / ٢٠١٨

قرر مدرب الاتفاق سعد الشهري منح لاعبي فريقه إجازة لمدة 3 أيام وذلك بعد الفوز الثمين على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد ضمن اللقاء المؤجل بينهما اول امس الاربعاء على أن يعاود الفريق تدريباته بعد غد الاحد استعدادا لبقية جولات الدوري.

وكانت ادارة الاتفاق قد اعلنت عن منح كل لاعب 15 الف ريال كمكافأة بعد تحقيق الفوز، قبل أن يكافئهم الشهري بطريقته الخاصة، معلنا عن منحهم راحة لثلاثة أيام، على أن يعودوا للتدريبات وكلهم عزيمة واصرار على متابعة المشوار الناجح في المباريات الـ (5) الأخيرة، التي لم يخسر فيها الفريق حيث فاز بثلاث مباريات على الفتح والرائد والقادسية وتعادل في مباراتين مع الباطن والفيحاء.

يذكر ان الاتفاق سيقابل فريق أحد في الجولة المقبلة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وعلى صعيد فريق القادسية اثارت ردة فعل المحترف البرازيلي بيسمارك الذي رفض تبادل التحية مع مدربه بندر باصريح غضب القدساويين الذين طالبوا ادارة النادي بتطبيق عقوبة على اللاعب وينتظر ان تصدر ادارة القادسية بعض القرارات بحق بيسمارك رغم حاجة الفريق اليه في المباريات المقبلة.

وكان مدرب الفريق باصريح قد أكد بعد المباراة أن هناك تعاملا خاصا سيقوم باتخاذه عقب ما قام به البرازيلي أثناء مغادرته للملعب.

ومن جانب آخر ينتظر ان يدخل الفريق القدساوي معسكرا بعد مباراة الفيصلي في كأس الملك التي ستقام بعد غد الاحد استعدادا للمباريات القوية التي سيلعبها الفريق في ظل وقوعه في مركز متأخر وأصبح مهددا بالهبوط حيث ستكون اولى مبارياته مع الباطن على ملعب الأخير وهي مباراة صعبة لكلا الفريقين حيث يملك القادسية 19 نقطة فيما يملك الباطن 24 نقطة.

المزيد من المقالات