«انستجرام» يفتح أبواب mbc لسارة مراد

«انستجرام» يفتح أبواب mbc لسارة مراد

الأربعاء ٢٨ / ٠٢ / ٢٠١٨
لم تكن السعودية سارة مراد، التي أنهت دراستها في فن الجرافيك، تعتقد أن عشقها، وانشاءها لمدونة خاصة بالموضة على برنامج التواصل الاجتماعي «انستجرام»، سيكون الطريق الذي يفتح لها أبواب النجومية والتألق.

اعتادت سارة على تقديم نصائحها لمتابعيها في مجالي الجمال والموضة، خصوصا تلك التي تتعلق بالمرأة الخليجية والسعودية، كونها ابنة الخليج، والعارفة بما يتناسب مع عاداتهم وتقاليدهم، لكن نصيحة من الاعلامي تركي شبانة، غيّرت مجرى حياتها، وذلك حينما قدمت برنامج «فاشن تايم» على قناة روتانا خليجية في العام (2013)م.


وعلى مدار (3) أعوام، حقق هذا البرنامج نجاحات باهرة، حيث تمكنت الفتاة السعودية الأولى التي تقدم برنامجا خاصا عن الأزياء، من كسب قلوب كل مَنْ يهتم بالموضة، من خلال اسلوبها الذي تميز بالمرح، والتحدث إلى مشاهديها، وكأنها خارجة في رحلة تسوق رفقة صديقاتها.

هذه النجاحات، قادت علامة «نوكس» الفرنسية لاختيارها كأول سفيرة لها في الشرق الأوسط، كونها تجسد السمتين الأساسيتين لـ«نوكس» وهما: الرقي والطبيعية.

ولأن طموحاتها باتت أكبر، فقد تنقلت سارة مراد عبر عدة محطات، قبل أن تصل إلى محطة الـ (MBC) وبالتحديد برنامج «صباح الخير يا عرب»، الذي تتألق في تقديمه، وكانت قد تلقت العديد من الاشادات عبر وسائل التواصل الاجتماعية، عقب أن قامت بإزالة المكياج على الهواء مباشرة، لتثبت أن المرأة يمكنها الاستغناء عنه.
المزيد من المقالات
x