جائزة حمدان للتصوير تنشر الأعمال الفائزة بمسابقة «الأبيض»

جائزة حمدان للتصوير تنشر الأعمال الفائزة بمسابقة «الأبيض»

الثلاثاء ٢٧ / ٠٢ / ٢٠١٨
أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي الإثنين الماضي اسماء الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر يناير 2018 م، في موضوعها «الأبيض».

وقد شهدت المسابقة استحواذا خليجيا مستحقا من خلال فوز العُمانية بلقيس الخيفي والكويتي حمود الشايجي والبحريني عيسى إبراهيم، فيما فاز من الهند عبدالشكور، ومن الفلبين جوي ريجينالدو، حيث سيتحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستُنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae.


وعن الحدث قال الأمين العام للجائزة علي خليفة بن ثالث: التعقيد ليس رفيقا مفضّلا للإبداع البصري، على عكس البساطة القادرة على إحالة أفكار سهلة لتُحَف بصرية رائعة، صفاء اللون الأبيض ينعكس على فنون التصوير بطرق إبداعية تلمسونها بوضوح في الصور الفائزة، التي استطاع أصحابها توظيف اللون بحرفية لم تنتقص من الجمال والجاذبية.

فيما قال المصور الفلبيني جوي ريجينالدو: أنا مقيم في دبي وأعتبر برج O-14 من أشهر المباني التجارية في منطقة الخليج وأكثرها جاذبية بصرية بسبب تصميمه الفريد المشابه لتكوين الجبن والذي قمت بالتقاط صورة له من منظور جديد بعد مشاهدتي للعديد من الصور لمبان مختلفة حول العالم.
المزيد من المقالات
x