عاجل

«كافل اليتيم»: توزيع أجهزة حاسب على المستفيدين

«كافل اليتيم»: توزيع أجهزة حاسب على المستفيدين

الثلاثاء ٢٧ / ٠٢ / ٢٠١٨
انتهت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف من توزيع 19جهاز لاب توب على أبنائها المستفيدين من خدماتها، بقيمة إجمالية بلغت 43 ألفا ضمن الدفعة الرابعة لهذا المشروع وذلك مع بداية العام الجديد 2018م.

‏وأوضحت مسؤولة التعليم بلجنة كافل اليتيم مي الزهيري أن اللجنة تقوم بتوزيع الأجهزة للمحتاجين من الطلاب والطالبات منذ ٣ سنوات تقريبا بعد أن يتم التأكد من احتياجهم واستحقاقهم لها، ويبلغ معدل ما تم صرفه لهذه المساعدات حتى الآن 130 ألف ريال تقريبا لأكثر من 70 مستفيدا ومستفيدة.


‏وثمنت الزهيري دعم وإسهام أهل الخير من أفراد المجتمع والقطاعات المختلفة لاستمرار مسيرة العطاء في اللجنة، مشيرة إلى أن هذا الدعم له الأثر الأكبر في دفع مسيرة المشاريع التعليمية والتأهيلية وغيرها التي تقدمها كافل اليتيم لأبنائها.

‏ يُشار إلى أن لجنة كافل اليتيم تواصل من خلال برامجها الإنسانية المختلفة تقديم الخدمات التعليمية والدراسية التي تلامس احتياجات الأيتام المستفيدين منها، وتهدف بشكل خاص لتذليل صعوبات التعلم وتقويم مشاكل النطق للفئات المحتاجة للدعم عبر مراكز معتمدة وبرامج متخصصة تناسب حالاتهم، حيث إن المئات من الأيتام المحتاجين يستفيدون من برامج اللجنة منذ نشأتها وحتى اليوم.
المزيد من المقالات