معينو محلي النعيرية: نتطلع لخدمة الأهالي

بعد أن عقدوا اجتماعهم الأول في الدورة الجديدة

معينو محلي النعيرية: نتطلع لخدمة الأهالي

الثلاثاء ٢٧ / ٠٢ / ٢٠١٨
عقد المجلس المحلي بمحافظة النعيرية أمس الثلاثاء، اجتماعا بالأعضاء المعينين في دورة المجلس الجديدة، ورحب محافظ النعيرية إبراهيم الخريف بداية الاجتماع بالأعضاء المعينين وهنأهم على الثقة الكريمة باختيارهم أعضاء في دورة عمل المجلس الجديدة، متطلعا أن يعمل الأعضاء على تقديم ما فيه خدمة المحافظة ومتابعة المشاريع الجاري العمل على تنفيذها، وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان -حفظهما الله-، ثم تحدث الأعضاء المعينون عن تطلعهم لبذل كل ما فيه خدمة أهالي المحافظة، وتلمس أهم مطالبهم لعرضها ومناقشتها خلال الجلسات القادمة للمجلس، معربين في الوقت نفسه عن شكرهم للقيادة الرشيدة على هذه الثقة التي اعتبروها تكليفا لما فيه خدمة هذا الوطن الغالي على الجميع.

وتضمن الاجتماع الحديث عن آلية عمل المجلس والبنود، كما تم توزيع مهام الأعضاء على لجان المجلس، وهي لجنة الخدمات العامة والمرافق ولجنة متابعة المشاريع، واللجنة التعليمية واللجنة الصحية واللجنة الزراعية وحماية البيئة.


وحضر اجتماع المجلس رئيس البلدية محارب الملعبي، ومدير مكتب التعليم سرور الحربي، ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ خلف العجمي، ومدير مستشفى النعيرية حمد القحطاني، ومدير فرع خدمات المياه ثامر القثامي، ومدير مكتب خدمات الكهرباء م. فريح العنزي، وممثل مركز الهلال الأحمر مطلق بن بصيص ومشرف النقل فهد العباس.

والأعضاء المعينون في المجلس في دورته الجديدة هم: فيصل علي الشمري، ومناحي عبيد العجمي، وفهد سلوم الزعبي، وسعد إبراهيم البدر، وخالد مبخوت العجمي.
المزيد من المقالات
x