يستعرض مجلس المنطقة الشرقية تقارير المشاريع الصحية ومشاريع المياه والصرف الصحي.


هنأ محافظ رأس تنورة محمد بودي الأعضاء المعينين على الثقة الغالية لانضمامهم للمجلس، متمنيا لهم التوفيق في حمل المسؤولية التي أوكلت لهم للنهوض بمسؤوليات عمل المجلسكما يستعرض المجلس في اجتماعه -الذي سيعقد غدا برئاسة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة وحضور الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة- تقارير بعض اللجان التابعة لمجلس المنطقة.


 أوضح ذلك وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة صالح الخصير.

من جهة أخرى أصدر الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية توجيهاته بالعمل بقرار الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، والمتضمن تعيين أعضاء المجلس المحلي بمحافظة رأس تنورة للدورة الرابعة، وهم: المهندس توفيق بن نواف الجفال، ورجل الأعمال ناصر بن محمد آل همام، أحمد بن عبدالله السيد، صالح بن حمد القحطاني، خليفة بن درويش مطر.

وهنأ محافظ رأس تنورة محمد بودي الأعضاء المعينين على الثقة الغالية لانضمامهم للمجلس.

 متمنيا لهم التوفيق في حمل المسؤولية التي أوكلت لهم للنهوض بمسؤوليات عمل المجلس الملقاة على عاتقهم، مؤكدا على أن الدور البنّاء للمجالس المحلية هو النهوض بمستوى جودة أداء المشاريع التنموية في المحافظة.

وعبر الأعضاء المعينون عن شكرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو وزير الداخلية على الثقة الغالية، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة المواطنين والمقيمين في محافظة رأس تنورة.