يتواجد الفنان حبيب الحبيب حالياً في العاصمة المصرية القاهرة من اجل الانتهاء من بعض إجراءات مسلسل " بيني وبينك 4 " الذي يقوم ولأول مرة بدور البطولة فيه بجوار كل من حسن عسيري وراشد الشمراني وعمر الديني، أما ضيوف شرف العمل فسيكونون مفاجأة الجمهور .
وينشغل معظم الفنانين المشاركين بالعمل بتركيب اصواتهم على جزئية من العمل ستكون ايضاً مفاجأة جديدة في المسلسل.
وقال الحبيب في اتصال هاتفي لـ " اليوم ": سأقدم شخصية رئيسية في مسلسل بيني وبينك في جزئه الرابع ، وسعيد جداً لمشاركتي الثلاثي الناجح المكون من العسيري والشمراني والديني وأتمنى أن أكوّن معهم رباعيا يكون هو حديث الكل في رمضان ، ودوري فيه جديد وبعيد كل البعد عما سبق وقدمته حيث سألبس في هذا العمل ثوبا جديدا لم يره الناس علي إطلاقاً .
وبعد سؤاله عما إذا كان قد احتل دور الفنان فايز المالكي " مناحي " في المسلسل ، قال : انا لا أحل محل أحد والدور من الأساس مكتوب لـ حبيب الحبيب وهذا ماجعلني أوافق .
كما انتهى مؤخراً الفنان السعودي من تصوير مشاهده الخاصة بـ مسلسل " سليم ودستة حريم " الذي يشاركه البطولة كل من حسن عسيري ومنى شداد وعبير احمد وعمر الديني وسحر خليل ودارين حمزه وفيصل العمري وميسون ومن أمريكا الفنانة اليسون ويخرج العمل المخرج خالد الطخيم وكتب قصته علاء حمزه ، ويجسد الحبيب شخصية " قضعان " الصديق المقرب والسكرتير الخاص لـ " سليم " الفنان حسن عسيري ، وعن العمل تحدث أنه يناقش الكثير من القضايا في إطار كوميدي درامي نوعاً ما ، وأهم مايناقشه العمل هو تعدد الثقافات والعادات بين الزوجات اللاتي سيتزوجهن العسيري في العمل .
وعن تشابه قصة العمل مع قصة مسلسل " سوالف حريم " الذي سبق وقدمه حسن عسيري بجوار حسن البلام وشيماء سبت وكان على طريقة السيت كوم ، قال : المسلسل بعيد كل البعد عن مسلسل " سوالف حريم " ، كما يختلف في القصة والمضمون .
وذكر الحبيب أنه سيشارك في بعض الحلقات من المسلسل الكوميدي " طاش 17 " الجاري تصويره هذه الفترة بالرياض ، ولكن لم يتم الإتفاق على شيء حتى الآن وتركيزه حالياً منصب بأكمله على " بيني وبينك 4".
و عن أصداء مسلسله المعروض مؤخراً " بني جان " وسر الخلاف بينه وبين الفنان محمد العيسى قال : الحمدلله التجربة كانت أكثر من ناجحه واصداؤها تلقيتها من الوطن العربي بأكمله ، لاسيما الدور الذي قدمته جديد وغريب نوعاً ما ، وفيما يتعلق بالخلاف بيني وبين محمد العيسى أصرح من خلال جريدة " اليوم " أنه لايوجد أي خلاف بيني وبين العيسى وماذكر مجرد اختلاف في وجهات النظر ، ولو عرض علي التعاون مع العيسى في أي عمل يستحق المشاركه سأوافق مباشرة.
حبيب الحبيب