في إطار حرص شركة بي أيه إي سيستمز على دعم و تدريب وتوظيف الشباب السعودي ومواصلة تطويرهم في المجالات المختلفة، أبرمت الشركة وصندوق تنمية الموارد البشرية اتفاقية لدعم تدريب منته بالتوظيف في حالة رغبة الطرفين. وقع الاتفاقية من جانب الصندوق أحمد الغامدي مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض وعبد الهادي العبد الله مدير عام شركة بي أيه إي سيستمز السعودية المحدودة، وبحضور كل من أحمد الزامل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية وأندي كار نائب رئيس شركة بي أيه إي سيستمز للبرامج ما بين الحكومتين والسيد توني مكارثي نائب رئيس شركة بي أيه إي سيستمز للموارد البشرية والعمليات التجارية. وبهذه المناسبة عبر عبد الهادي العبد الله عن سعادته بتوقيع مثل هذه الاتفاقية المهمة.
وتمنياته أن تكون هذه الاتفاقية هي بداية التعاون بين شركة بي أيه إي سيستمز وصندوق تنمية الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية، التي تتيح تدريب السعوديين في التخصصات النادرة التي يحتاجها الوطن.
وستشمل هذه الاتفاقية تدريبًا ينتهي بالتوظيف لأكثر من 300 شاب سعودي في برامج متعددة تقدمها بي أيه إي سيستمز مثل : برامج تدريب المهندسين، وبرامج تدريب فنيي صيانة الطائرات، وبرامج تطوير الخريجين والإداريين ومعلمي اللغة الإنجليزية، والتدريب التعاوني لطلاب الجامعات السعودية.