خطف فريق هجر صدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، عقب فوزه أمس على مستضيفه فريق الجيل بثلاثة أهداف نظيفة في ديربي الأحساء، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ليرفع هجر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول، فيما بقي الجيل على رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وفي جدة وعلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية حقق فريق جدة فوزا صعبا على ضيفه فريق النهضة بهدفين مقابل هدف، ليتقدم جدة إلى المركز الثالث بست نقاط، بينما بقي النهضة على رصيده السابق بأربع نقاط متراجعا إلى المركز العاشر. أما في حائل فقد تمكن فريق الجبلين من الفوز على ضيفه فريق النجوم بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، وبهذه النتيجة رفع الجبلين رصيده إلى أربع نقاط متقدما إلى المركز الثاني عشر، وتراجع النجوم إلى المركز الحادي عشر بأربع نقاط.

وفي الخرج حقق فريق الشعلة فوزا مستحقا على ضيفه فريق نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة، ليتقدم الشعلة إلى المركز السادس بأربع نقاط، بينما بقي نجران على رصيده السابق من النقاط بست نقاط متراجعا إلى المركز الرابع.

أما في الجوف فقد حقق فريق فريق العروبة فوزا مثيرا على ضيفه فريق القيصومة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهذه النتيجة تقدم العروبة إلى المركز الرابع عشر بثلاث نقاط، في المقابل تراجع فريق القيصومة إلى المركز التاسع بأربع نقاط.