DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

31 لاعبا دوليا يغيبون عن أنديتهم في كأس آسيا

بعد قرار استمرار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أثناء البطولة

31 لاعبا دوليا يغيبون عن أنديتهم في كأس آسيا
31 لاعبا دوليا يغيبون عن أنديتهم في كأس آسيا
ستشهد بداية الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للأندية الممتازة استمرار الدوري أثناء إقامة بطولة كأس اسيا 2019، والمقامة في دولة الإمارات، حيث تنطلق المباراة الافتتاحية في تاريخ 5 يناير 2019 بينما المباراة النهائية في 1 فبراير 2019، وسوف تخسر الأندية لاعبيها الدوليين السعوديين بالإضافة الى الآسيويين في ثلاث جولات والتي تتضمن 24 مباراة ضمن منافسات الدوري في حال بلوغ منتخبنا المباراة النهائية والتي سوف يتخللها كلاسيكو الاتحاد والشباب.
ومن المتوقع أن يشهد الدوري غياب 31 لاعبا دوليا عن الجولات الثلاث التي سوف يستمر من خلالها الدوري أثناء إقامة بطولة كأس آسيا، حيث هنالك 8 لاعبين آسيويين على الأقل سوف ينضمون إلى قائمة منتخباتهم وهم السوري عمر السومة (الأهلي) والأسترالي ماتيو غورمان (الاتحاد) والأسترالي الآخر جونز (النصر) والسوري يوسف كلفة (الحزم) وابن جلدته تامر حجاج (أحد) وفي الهلال الغياب الأكبر من خلال تواجد كل من العماني علي الحبسي والإماراتي عمر عبدالرحمن والسوري عمر خربين في منتخبات بلادهم، بالإضافة إلى 23 لاعبا هم المنضمون للمنتخب السعودي.
وفي دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أيضا سيخسر كل من أندية الطائي والعين اللاعبين العمانيين سعيد الريزقي والحارس فايز الرشيدي واللذين سينضمان إلى قائمة البطولة، بالإضافة إلى نادي هجر، فيما لو استدعي الحارس العراقي نور صبري إلى قائمة بلاده.
وتشهد مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره اللبناني في الجولة الثانية من البطولة مواجهة فريقي القادسية والاتحاد في الدوري وفي فارق زمني مدته ساعة وربع فقط.
والأمر سوف يتكرر في الجولة الأخيره للمنتخب أمام قطر، حيث تتزامن المباراة مع توقيت مواجهة الرائد والاتفاق في نفس اليوم. بالإضافة إلى أنه في حال بلوغ الأخضر دور الثمانية سوف تتزامن المباراة مع 3 مباريات على الأقل في الدوري السعودي.
في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى أيضا سيخسر كل من ناديي الطائي والعين اللاعبين العمانيين سعيد الريزقي والحارس فايز الرشيدي بالإضافة للاعب هجر العراقي نور صبري
آسيويين ينضمون لمنتخباتهم والهلال المتضرر الأكبر
جولات تشهد الغياب الأبرز