أشاد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن, بالجهود التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية في إنجاح موسم حج هذا العام 1439هـ .

جاء ذلك عبر خطاب شكر تلقاه رئيس المجلس من الوزير بنتن الذي أشار فيه إلى النجاحات الكبيرة التي اتسم بها حج هذا العام 1439هـ من تأدية الحجاج لنسكهم بكل يسر وسهوله, وعبر عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من جهود مميزة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل أدائهم نسكهم.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس المطوف عباس بن عبدالغني قطان, دعم وتوجيهات معالي وزير الحج والعمرة مما أسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية لحجاج بيت الله الحرام .

وبين أنه تم التأكيد على جميع المكاتب الميدانية بتقديم أرقى الخدمات من حسن الضيافة واستقبال يعكس مدى اهتمام قيادة هذه البلاد المباركة بضيوفها الذين يفدون إليها من جميع أقطار الأرض المعمورة منذ قدومهم إلى المملكة لأداء مناسك فريضة الحج وحتى عودتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين, مشيرا إلى أن المؤسسة تشرفت في حج هذا العام بأن قدمت خدماتها لنحو 380 ألف حاج عربي يفدون من 19 دولة عربية من خلال 146 مكتب خدمة ميدانية.