عقد المجلس البلدي بمحافظة الاحساء لقاء مفتوحا مع سيدات المجتمع بمقر المجلس البلدي بالهفوف بحضور عضوي المجلس البلدي معصومة العبدالرضا وسناء الحمام بمشاركة 17 سيدة.

ورحبت عضو المجلس البلدي سناء الحمام في البداية بالحضور وقالت: المجلس البلدي وضع من اجل خدمة جميع افراد المجتمع سواء أكان الرجال او النساء ولهذا ومن خلال هذا الاجتماع نرغب في الاستماع لمقترحات الجميع، فيما اشارت عضو المجلس البلدي معصومة العبدالرضا الى أن المجلس خطا خطوات كبيرة من اجل خدمة الجميع وفق الامكانيات المتاحة.

بعدها استمعت العضوان لمطالب ومقترحات السيدات منها إزالة الحديد من ممشى بلدة التويثير لتسببه في مخاطر على المواطن وإصلاح الطريق المتهالك مقابل احد المحلات وإزالة الحواجز الإسمنتية من منافذ البلدة ورش قطعة الأرض الخالية بالقار منعا للضرر الناتج من زحف الأتربة على البيوت المجاورة.

ونوه عدد من السيدات الى اهمية إقامة المجلس البلدي فعاليات في موسم الربيع في متنزه الملك عبدالله البيئي وتخصيص ممشى نسائي لرياضة المشي بكافة المطالب والاحتياجات وتوجيه الأمانة بجولات رقابية حاسمة وتطبيق العقوبات على أصحاب العمل والخدمات المنزلية غير المرخصة وهذا الطلب جاء من إحدى السيدات صاحبة أحد الصالونات المتضررة.