DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر الطائرة يتأهل للأدوار النهائية..ورنا وشذى تدشنان مشاركة الريشة

أخضر الطائرة يتأهل للأدوار النهائية..ورنا وشذى تدشنان مشاركة الريشة
أخضر الطائرة يتأهل للأدوار النهائية..ورنا وشذى تدشنان مشاركة الريشة
الأميرعبدالعزيز الفيصل في صورة تذكارية مع اللاعبين
أخضر الطائرة يتأهل للأدوار النهائية..ورنا وشذى تدشنان مشاركة الريشة
الأميرعبدالعزيز الفيصل في صورة تذكارية مع اللاعبين
أقام رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر"جاكرتا2018" الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حفل عشاء الأربعاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي بن مساعد بن عبدالعزيز وعدد من اللاعبين واللاعبات والضيوف الخليجيين في البيت السعودي بجاكرتا.

وشهد الحفل إقامة العديد من العروض الموسيقية التراثية والفلكلورية والتي شارك فيها اللاعبون وسط حماس الزوار الإندونيسيين.
وزار رئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مقر البعثة السعودية في قرية الرياضيين الأربعاء بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

والتقط الأمير عبدالعزيز الفيصل صورة جماعية مع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين واللاعبات.

من جهة اخرى تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة المجموعة الأولى في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر والمقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بفوزه على منتخب البلد المستضيف "إندونيسيا" بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في لقاء شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً

وينتظر المنتخب السعودي نتائج المجموعة الثانية لمعرفة هوية المنتخب الذي سيقابله، حيث سيتواجه الأخضر مع ثاني المجموعة الثانية.
ويشارك السعوديين الخميس في 8 منافسات والتي سيفتتحها لاعب منتخب الدبابات البحرية هشام بخش عندما يشارك في الجولة الأولى من المسابقة عند السابعة صباحاً بتوقيت المملكة بمشاركة 17 لاعباً في سباق 1100 والذي سيقام على شاطئ الاكاديمية الاندونيسية للجت سكي .

وتدشنان لاعبتي المنتخب السعودي للريشة الطائرة شذى صالح ورنا أبوحربش مشاركتهن في الدورة عند الثانية عشر ظهراً على صالة الملعب الرئيسي بجاكرتا في دور الـ 32.

وتواجه اللاعبة رنا نظيرتها لاعبة منتخب هونج كونج "ناجاي يا" بينما تواجه شذى صالح لاعبة منتخب سيلانكـا " كافايدي".
وحقق المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز السابع في منافسات "الفرق" بعد ختام الجولة السادسة و الأخيرة في المنافسات التي تقام في منطقة "بونشاك" بعد ان حصـد 1189 نقطـة .

وشارك مع المنتخب السعودي 5 لاعبين وهم عبدالمتعالي أحمد و علي النجيمي وعلي الميمني وعلي الشمراني و إبراهيم بحري .

و تستكمل اليوم الجولات المتبقية في منافسات الفردي و التي يشارك فيها عبدالمتعالي أحمد وعلي النجيمي واللذان يحتلان مراكز متقدمة بعد ختام الجولة الثـالثة التي اختتمت الثلاثاء الماضي .
ويستكمل لاعبو الأخضر مشاركتهم بالدورة بثلاث لقاءات أمام إندونيسيا وبنغلاديش واليابان عند العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية وتستمر حتى السادسة بمشاركة اللاعبين إبراهيم الأهدل , عمر باجنيد , حسام سالوت , عبدالحكيم سحاب.

ولعب أخضر البريدج ثلاث مواجهات أيضاً يوم أمس الأربعاء أمام تايلند و الصين و هونج كونج

ويستكمل الراميان منصور علوي وفارس العتيبي منافسات الدور 1/32 في مسابقة القوس الأولمبي عند السادسة صباحاً "توقيت السعودية" حيث يواجه منصور علوي نظيره التايلندي "تاهومنج" بينما يواجه فارس العتيبي الايراني "بيار علي" .

وتأهل الراميان من منافسات الدور التمهيدي الذي شارك فيه 76 رامياً مثلوا 29 دولة آسيوية و تأهل منصور علوي بعد ان حقق 621 نقطة فيما حقق فارس العتيبي 620 نقطة .

يشارك السباح السعودي يوسف بوعريش صباح اليوم عند تمام الخامسة في تصفيات سباقي 50م فراشة و100م حرة في السباق الذي سيقام على مسبح الملعب الرئيسي بجاكرتا بعد ان أنهى مشاركته يوم أمس في سباق 100م فراشـة وحل في المركز 27 بزمن وقدره 57.84 ثانية .

وسيشارك بوعريش في المجموعة الأولى في سباق 50م فراشة و 100م حرة والتي تضم 8 سباحين في كل مجموعة .

ويختتم غازي الأسمري لاعب المنتخب السعودي مشاركة الأخضر في اللعبـة عندما يشارك في الساعة السادسة صباحاً "توقيت السعودية" في منافسات دور الـ 32 لوزن تحت 68 كجم على صالة الملعب الرئيسي بجاكرتا حيث سيواجه اللاعب "جونكسي" لاعب منتخب لاوس .

وكان اللاعب حمد المبروك لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو قد تأهل لمنافسات دور الـ 16 في مسابقة وزن تحت 63 كجم بعد تغلبه على المصنف الثالث عالمياً والثاني آسيوياً التايلندي "تاواين" بنتيجـة 29/21 قبل ان يخسر من نظيره الكوري "شو جي" في ذات الدور.

كما خسر سعود المولد من منافسه الكازاخستاني "نورلان" في إطار منافسات دور الـ 32 لوزن تحت 80 كجم التي اختمت اليوم.