DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نائب رئيس الأولمبية السعودية يلتقي بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية بجاكرتا

نائب رئيس الأولمبية السعودية يلتقي بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية بجاكرتا

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم، عدداً من اللقاءات بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية في البيت السعودي المقام بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا على هامش دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر إندونيسيا. والتقى الأمير عبدالعزيز الفيصل بنائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة عضو اللجنة الأولمبية الدولية في أفريقيا سام رامسامي, حيث تم مناقشة تطور الرياضة في جنوب إفريقيا وفتح أبواب التعاون مع الاتحاد الدولي للسباحة واتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية وكيفية الاستفادة من هذه المنظمات الدولية المرموقة .
كما التقى سموه مع رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والوفد المرافق له حيث تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. واستقبل سموه , الأمين العام للجنة الأولمبية الصينية ككين سونق, حيث تم مناقشة تفعيل مذكرة التعاون الرياضي على مستوى اللجنة الأولمبية الصينية. وأبدت سونق, استعدادها التام للتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية لا سيما فيما يتعلق بتطوير الأداء الرياضي والهيكلة الإدارية.
بعد ذلك, تجول سمو نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية و الأمين العام للجنة الأولمبية الصينية , داخل أجنحة البيت السعودي حيث أعربت عن إعجابها بتاريخ المملكة وما وصلت إليه اليوم من مكانة دولية مرموقة.
كما التقى الأمير عبدالعزيز الفيصل, برئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور صالح بن أحمد بن ناصر الذي قدم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
حضر اللقاءات صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مدير الوفد الرياضي السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدكتور إبراهيم بن محمد القناص .