DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جوليانو يخضع للفحوصات.. وإدارة النصر ترفض الجاسم

جوليانو يخضع للفحوصات.. وإدارة النصر ترفض الجاسم
جوليانو يخضع للفحوصات.. وإدارة النصر ترفض الجاسم
تيسير الجاسم
جوليانو يخضع للفحوصات.. وإدارة النصر ترفض الجاسم
تيسير الجاسم
ينتظر ان يوقع مساء اليوم البرازيلي جوليانو دي باولا على العقد المبدئي مع نادي النصر قبل ان يخضع للفحوصات الطبية، واتفقت ادارتا النصر وفنربخشة وكذلك وكيل اعمال اللاعب على تفاصيل الصفقة التي تجاوزت حتى الآن 60 مليون ريال.
وتسببت اجازة عيد الاضحى المبارك في تأخير تحويل المبلغ المتفق عليه بين ادارة النصر ونظيرتها في فنربخشة التركي، حيث سيتم تحويل مبلغ 3 ملايين يورو للفريق التركي على ان يتسلم اللاعب جزءا من مقدم عقده بعد خضوعه مساء اليوم للكشوفات الطبية التي اشترطتها ادارة النصر مقابل إرسال مقدم العقد.
وكان وكيل اعمال الدولي المغربي يونس بلهندة والذي يلعب لنادي غلطة سراي التركي قد كشف عن تلقي بلهندة عرضا كبيرا من النصر السعودي، مشددا على ان رغبة عائلة اللاعب في البقاء في تركيا قد تسببت في عدم انتقاله للدوري السعودي، برغم حجم العرض الكبير المقدم من النصر.
وكشف مصدر نصراوي كبير عن رفض ادارة النادي استعارة اللاعب الدولي تيسير الجاسم الذي انتقل مساء الاحد الى فريق الوحدة، حيث كشف ان وكيل اعمال اللاعب تواصل مع ادارة النصر من اجل نقل خدمات الجاسم كونه لا يرغب في الاستمرار في الأهلي مقابل ثلاثة ملايين وهو ما رفضته ادارة النصر دون الدخول في أي تفاصيل.
وعلى صعيد إعارة اللاعبين ينتظر ان توافق الادارة على العرض المقدم من ادارة نادي الفيصلي بانتقال لاعب الوسط عبدالرحمن الدوسري بنظام الاعارة لموسم واحد، حيث ابلغت الادارة اللاعب خلال تواجده في معسكر المنتخب الاولمبي للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية بتواجد عرض رسمي له من قبل الفيصلي قبل ان يوافق اللاعب على الاعارة، في الوقت الذي يتوقع ان ينتقل فيه الحارس صالح الوحيمد لصفوف فريق النجوم من الاحساء لخوض تجربة احترافية لمدة عام واحد بعد طلب الجهاز الفني بضرورة خضوع الوحيمد لتجربة متواصلة مع احد الاندية حتى يتم صقل موهبته.
وكانت ادارة النصر قد وافقت على اعارة المهاجم محمد الشهراني لفريق ضمك بالاعارة لموسم واحد دون أي مقابل مادي، على ان تتكفل ادارة ضمك براتب اللاعب الشهري اضافة الى مبلغ يتم الاتفاق عليه بين اللاعب والنادي.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين اجازة حتى يوم الجمعة المقبل للتمتع بعيد الاضحى مع اهلهم واقاربهم، وتقرر ان يكون اول تدريب مخصص لتقديم اللاعبين مع السماح للجماهير بحضور التدريب لأول مرة هذا الموسم، واستغل المغربي محمد فوزير الاجازة في قضاء مناسك الحج، فيما غادر المغربي نور الدين امرابط الى لندن من اجل احضار عائلته بعد الاجازة.