DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يغري جوليانو وينفي مفاوضات سيفوينتس

النصر يغري جوليانو وينفي مفاوضات سيفوينتس
النصر يغري جوليانو وينفي مفاوضات سيفوينتس
عادت إدارة النصر من جديد لمفاوضة لاعب الوسط البرازيلي جوليانو دي باولا ورفع العرض المقدم لادارة ناديه فنربخشة التركي بعد ان كانت المفاوضات قد توقف الشهر الماضي بسبب مغالاة النادي التركي في بيع بطاقة اللاعب، قبل ان يتحرك وكيل اعمال اللاعب الذي اجتماع امس مع ادارة فنربخشة التركي مطالباً بقبول عرض النصر السعودي الجديد دون الكشف عن الرقم المالي للصفقة.
وسبق لجوليانو ان مثل المنتخب البرازيلي في العديد من الاستحقاقات، و كما لعب نادي جريميو البرازيلي وزينيت بطرسبرغ الروسي.
وتسابق إدارة النصر الزمن قبل اغلاق الفترة الصيفية والمحددة حتى الخميس المقبل من اجل اكمال عقد اللاعبين الاجانب، وتتركز خيارات النصر حول مهاجم وصانع العاب.
وكان المتحدث الرسمي لنادي النصر ومدير المركز الاعلامي عبدالله بن زنان قد نفى نية ادارة ناديه في الدخول في أي مفاوضات لضم ‏المهاجم الإكوادوري جون سيفوينتس، بعد الانباء التي أشارت الى اقترابه من ارتداء شعار النصر.
وتلقت إدارة النصر خطابا من الاتحاد البيروفي باستدعاء المدافع راموس لمنتخب بلاده للمشاركة في مواجهتي المانيا وهولندا المقررة يومي 6 و 9 سبتمبر المقبل ضمن ايام الفيفا الدولية.
وبدات إدارة نادي أحد في بيع تذاكر مواجهة فريقها امام النصر في افتتاح مسابقة الدوري السعودي والتي ستقام على ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وكشفت الساعات الاولى لطرح التذاكر عن اقبال كبير لشراء التذاكر التي يتوقع ان تنفذ خلال الساعات المقبلة.