DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الإنجليز يؤكدون.. النيجيري أوبي ميكيل يدخل حسابات النصر

الإنجليز يؤكدون.. النيجيري أوبي ميكيل يدخل حسابات النصر
الإنجليز يؤكدون.. النيجيري أوبي ميكيل يدخل حسابات النصر
جون اوبي
الإنجليز يؤكدون.. النيجيري أوبي ميكيل يدخل حسابات النصر
جون اوبي
كشفت وسائل اعلام انجليزية امس عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع لاعب تشيلسي الانجليزي السابق ولاعب فريق تيانجين تيدا الصيني الحالي جون أوبي ميكيل للتعاقد معه لمدة موسم واحد مقابل خمسة ملايين يورو، وبيّنت الصحف الانجليزية ان ميكيل ابدى تذمره اكثر من مرة من الاداء الفني للدوري الصيني الذي انتقل اليه من تشيلسي، الذي لعب له 11 عاماً متواصلة حقق خلالها العديد من الانجازات.
وكان ميكيل قريبا في مارس الماضي من الانتقال لصفوف الزمالك المصري بيد ان الصفقة تعثرت بسبب بعض المطالب المالية، التي قدمها وكيل اعماله وهو ما اعتبرته ادارة الزمالك استنزافا لخزينة النادي.
وكانت ادارة الوصل الاماراتي قد اعلنت رفضها بيع عقد لاعب الوسط البرازيلي فابيو دا ليما، الذي سعى النصر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية، وأكدت أن «الأنباء التي ترددت في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي بشأن موافقة النادي على انتقال ليما غير صحيحة، ولا نية على الإطلاق للاستغناء عن خدماته لأي فريق محلي أو أجنبي كونه أحد ركائز الفريق الاساسية، وإن عقده ممتد مع النادي حتى عام 2022م».
وكشفت مصادر نصراوية ان توجه النصر نحو لاعب الوسط النيجيري يأتي بعد ان قدم المدرب كارينيو تقريرا لادارة النادي يفيد من خلاله بضرورة تواجد لاعب قائد في محور الارتكاز بعد ان كشف التقرير عن عدم قدرة البرازيلي بيتروس على القيام بدور لاعب الارتكاز الحقيقي، الذي يطمح له تشكيلة الفريق.
من جانب اخر، استبدلت ادارة النصر مواجهة العربي الكويتي بلقاء فريق الوشم، الذي صعد حديثاً لدوري الامير محمد بن سلمان للدرجة الاولى غدا الاحد بعد اعتذار ادارة الفريق الكويتي عن الحضور لاسباب غير معلنة، برغم تأكيداتهم السابقة بالحضور اليوم السبت لخوض المباراة الاعدادية.
وتواجه الادارة المشرفة على الفريق الكروي الاول بنادي النصر معضلة ايجاد مواجهات ودية قوية بعد ان قدمت ادارة العربي الكويتي الاعتذار، وهو ما اوقع الادارة في حرج مع الجهاز الفني، الذي يطالب بمواجهتين من العيار الثقيل قبل انطلاقة استحقاقات الموسم الجديد، وكانت ادارة الكويت الكويتي قد اعتذرت بسبب ارتباط الفريق بمواجهة السوبر الكويتي اليوم السبت امام القادسية.
وينتظر ان يشرك المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو في مواجهة الوشم القائمة الاساسية، التي شارك بها في مواجهة الجزيرة الاماراتية الى جانب تدعيمها بمشاركة محمد فوزير والبرازيلي بيتروس، الذي قدم مستوى جيدا في المواجهة الودية السابقة، التي اقيمت امس الاول الخميس والتي انتهت نتيجتها بخمسة اهداف نظيفة.