عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يقترب من فالنسيا.. وتوقيع عقد الرعاية اليوم

كارينيو يمتدح اداء اللاعبين امام الجزيرة الاماراتي

النصر يقترب من فالنسيا.. وتوقيع عقد الرعاية اليوم
النصر يقترب من فالنسيا.. وتوقيع عقد الرعاية اليوم
كارينيو يوجه آل منصور في لقاء الجزيرة ( نادي النصر)
النصر يقترب من فالنسيا.. وتوقيع عقد الرعاية اليوم
كارينيو يوجه آل منصور في لقاء الجزيرة ( نادي النصر)
عاودت ادارة النصر مفاوضاتها مع المهاجم الدولي الاكوادوري إينير فالنسيا والذي يلعب لنادي تيجريس اونال المكسيكي، حيث قدمت ادارة النصر عرضين الاول بنظام الاعارة مقابل 5 مليون دولار، وفي حال رغبة ادارة الفريق المكسيكي بيع بطاقته الدولية فهي ستكون مستعدة لدفع 12 مليون دولار.
وسبق للمهاجم الاكوادوري صاحب الـ28 عاماً ان مثل اندية وست هام يونايتد وايفرتون الانجليزيين وباتشوكا المكسيكي.
وكانت المفاوضات النصراوية مع زميله بالفريق الفرنسي أندريه بيير جينياك قد توقفت بعد مغالاة النادي المكسيكي في الصفقة ودخول نادي موناكو الفرنسي بعقد قريب من عرض النصر ما جعل اللاعب ووكيل اعماله يجلسون على طاولة المفاوضات من اجل الرحيل للدوري الفرنسي.
وبحسب المصادر النصراوية فان رئيس النادي سعود آل سويلم والذي يتواجد الآن في دبي عقد أمس اجتماعات مع وكلاء عدد من اللاعبين اضافة الى اجتماع مهم مع احدى شركات الطيران الكبرى في الشرق الاوسط لإتمام تفاصيل العقد الذي يتوقع ان يتجاوز 14 مليون دولار سنوياً، اضافة الى العديد من المزايا التي ستدر المزيد من المداخيل المالية للخزينة الصفراء، حيث يتم غداً التوقيع الرسمي على العقد الجديد في احتفالية كبرى بمشاركة عدد من اللاعبين الدوليين في الفريق.
ويسعى آل سويلم لاقفال موضوع التعاقدات قبل انتهاء فترة التسجيل الاولى للاعبين المحترفين والتي تمتد حتى 23 اغسطس الجاري، حيث سيتم الاعلان عن صفقتين احدهما مهاجم واخرى لصناعة اللعب.
وعقد آل سويلم اجتماعاً امس مع المدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو من اجل معرفة احتياجات الفريق المستقبلية وبرنامج الفريق في الموسم المقبل، اضافة الى مناقشة المدرب في موضوع رحيل المغربي محمد فوزير الذي كشف تقرير كارينيو عدم جدوى استمراره في الفريق فنيا والحاجة لمهاجم اخر.
وكان محمد فوزير قد غاب عن مواجهة الجزيرة الاماراتي بسبب نيله بطاقة حمراء في نهائي النسخة الماضي من البطولة العربية امام الترجي التونسي وبالتالي يحرم عن المشاركة مع فريقه في اول مباراة في الموسم التالي.
وعادت مساء امس بعثة الفريق الكروي الاول بنادي النصر الى الرياض بعد ان نجح الفريق في تجاوز مباراة الذهاب امام الجزيرة الاماراتي بنتيجة 1-2، واثنى المدرب كارينيو على الاداء الذي قدمه اللاعبون برغم صعوبة الاجواء التي تشهدها المنطقة الان.
وينتظر ان يخوض الفريق الكروي الاول مباراة اعدادية امام الكويت الكويتي الاسبوع المقبل قبل اجازة عيد الاضحى التي حددت من قبل الجهاز الفني بيومين، على ان يخوض الفريق مباراتين اخرى قبل مواجهة فريق احد في افتتاح الدوري السعودي.