في ليلة مختلفة شكلا ومضمونا، وفي مشهد مهيب وغير مسبوق، احتشدت جماهير النصر فجر أمس الجمعة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لاستقبال نجم فريقها الجديد، المحترف النيجيري أحمد موسى الذي تعاقد معه النادي لأربعة مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو ٤٠ مليون دولار كأكبر صفقة في تاريخ الكرة السعودية.

وكانت إدارة النصر قد تقدمت بطلب رسمي لإدارة المطار بشأن الموافقة على المساهمة معهم في التنظيم وتوفير ممر عبور لمدة ١٠ دقائق يتناسب مع النجم العالمي وسمعته الكبيرة التي اكتسبها من خلال احترافه في العديد من الأندية الأوروبية فضلا عن تألقه مع منتخب بلاده في المونديال الروسي وتسجيله لأربعة أهداف.

وقد توافدت جماهير النصر منذ ساعات مبكرة إلى المطار في انتظار وصول نجم فريقها، ورددت العديد من الأهازيج النصراوية التي أعدها مجلس جماهير النادي الذي نجح في التنظيم واستقبال اللاعب بالشكل اللائق.

وأبدى اللاعب صاحب الـ ٢٥ عاما سعادته بالاستقبال الكبير الذي حظي به ويعتبر فريدا من نوعه متمنيا التوفيق مع فريقه الجديد خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يكون قد شارك اللاعب أحمد موسى في تدريبات فريقه مساء أمس تأهبا لمواجهة الجزيرة الإماراتي يوم الاثنين المقبل في ذهاب دور الـ ٣٢ لكأس العرب للأندية.