حسم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة صدارة المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم للاعاقة الذهنية، وذلك عقب تعادله سلبيا مع بولندا، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات.

وبهذا التعادل رفع اخضر الاحتياجات الخاصة رصيده إلى (٧) نقاط، من فوزين وتعادل وحيد، ليحافظ على الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام المنتخب البولندي.

المنتخب السعودي، الذي تأهل للدور نصف النهائي من البطولة العالمية، ينتظر تحديد الطرف الثاني في اللقاء، والذي باتت بطاقته محصورة بين فريقي السويد وفرنسا، حيث انفردت الأرجنتين بصدارة المجموعة الأولى، وتركت الصراع على البطاقة الثانية مفتوحا.

يذكر أن الأخضر افتتح حملة دفاعه عن اللقب العالمي بانتصار كبير على المنتخب الروسي بنتيجة (٥ - ١)، ليؤكد للجميع حضوره القوي، وعزمه الكبير على تحقيق اللقب الرابع على التوالي، عقب أن نجح في تحقيقه أعوام (٢٠٠٦)م و(٢٠١٠)م و(٢٠١٤)م.

وفي اللقاء الثاني، اكتفى بالانتصار على المنتخب الياباني بهدف نظيف سجل عن طريق عبد الله الدوسري، ليعلن عن تأهله للدور النصف النهائي، تاركا حسم صدارة المجموعة للمباراة التي جمعته ببولندا.