أعلنت ادارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل عن تعاقدها مع المحترف الكاميروني ابوبكر اومارو، (31) عاما، وذلك لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المنافسات المختلفة للموسم الرياضي الجديد.

ويعتبر المهاجم الدولي الكاميروني، اضافة قوية للفريق القدساوي، الذي يسعى لتحقيق نتائج متميزة على مستوى الدوري السعودي للمحترفين، نظرا لما يمتلكه اللاعب من امكانات فنية عالية، وبنية جسمانية قوية، إضافة لتمتعه بالسرعة، والقدرة على التسديد بالقدمين، وكذلك تميزه في الضربات الرأسية.

من ناحية اخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في معسكره الإعدادي بالنمسا، عقب اليوم المفتوح الذي منحه الجهازين الفني والاداري للاعبي الفريق، بعد خوض المباراة الودية أمام فريق هالداش المجري.

وتنوعت التدريبات القدساوية بين الجانبين اللياقي والفني، حيث حرص مدرب الفريق الصربي الكسندر ستانوجيفيتش على اعطاء كلا الجانبين حقهما، من أجل الوصول للجهازية القصوى قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي خضع فيه حراس المرمى لتدريبات مكثفة وقوية تحت اشراف مدرب الحراس.