DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

استقبال أسطوري ينتظر النيجيري موسى في الرياض

مصير جوناس يتحدد اليوم.. وجوليانو يدخل حسابات النصر

استقبال أسطوري ينتظر النيجيري موسى في الرياض
يتحدد صباح اليوم الجمعة مصير صفقة مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي جوناس وانتقاله لصفوف النصر السعودي خلال الاجتماع، الذي سيعقده اللاعب ووكيل اعماله مع إدارة الفريق البرتغالي، التي مازالت متمسكة بهداف الدوري البرتغالي في الموسم، حيث تسعى لاستمرار جوناس مع الفريق بعد ان قدمت العديد من الحوافز من اجل بقائه وهو ما رفضه اللاعب، الذي مازال يصر بحسب مصادر مقربة من عائلته بالرحيل للنصر، الذي قام مسيروه برفع قيمة العقد الذي سيمتد الى سنتين الى 11 مليون يورو.
وكان نادي سانتوس البرازيلي قد دخل طرفاً قوياً في مسار المفاوضات بعد ان قدم عرضاً للاعب لكنه اقل من عرض النصر بيد ان رغبة عائلة اللاعب في العودة للبرازيل ربما ترجح كفة الفريق البرازيلي الذي يأمل بخطف المهاجم ابن 34 عاماً.
وكان مدرب بنفيكا روي فيتوريا قد استبعد اللاعب من مواجهة فريقه امام فنربخشة التركي ضمن التصفيات التأهيلية لدوري ابطال اوروبا ما يؤكد ان اللاعب سيكون خارج حسابات الفريق في استحقاقات الموسم القادم.
وعلى صعيد ذات صلة، كشفت صحف تركية أمس عن ان نادي النصر قد دخل في مفاوضات جادة مع صانع الألعاب البرازيلي جوليانو دي باولا 28 عاما، الذي يلعب في صفوف فنربخشة التركي، وسبق لجوليانو ان مثل المنتخب البرازيلي الأول إضافة الى عدة اندية مميزة في مقدمتها وصيف كأس العالم للأندية جريميو البرازيلي، وزينيت الروسي قبل ان تنجح إدارة الفريق التركي بشراء عقد اللاعب مقابل 8 ملايين يورو.
وسبق لإدارة نادي الوحدة السعودي ان دخلت في مفاوضات مع وكيل اعمال صانع الألعاب البرازيلي مطلع يونيو الماضي لكن تمسك إدارة فنربخشة باللاعب منعت استمرار المفاوضات بين الطرفين.
من جانب اخر، ينتظر ان يحظى هداف المنتخب النيجيري وصاحب أغلى صفقة في الملاعب السعودية احمد موسى باستقبال اسطوري عند وصوله صباح اليوم الى مطار الملك خالد بالرياض، حيث سيحضر اللاعب برفقة شقيقه، الذي يتولى مهمة وكيل اعماله بالفترة الحالية، واعدت إدارة النصر العدة من اجل تجهيز حفل الاستقبال، الذي سيحظى بحضور جماهيري كبير كما هو متوقع من جماهير العالمي، التي أسهمت في إضافة رونق خاص لحفلات استقبال اللاعبين.
وسيعقد اللاعب في الخامسة عصرا اجتماعاً مع رئيس النادي سعود آل سويلم والمدير التنفيذي احمد البريكي، قبل ان ينتقل الى مقر نادي النصر للاجتماع مع الجهاز الفني لوضع البرنامج البدني الخاص به الذي سيمتد لمدة أسبوعين، حيث سيخضع اللاعب لتدريبات صباحية في مقر اقامته برفقة المعد البدني جليرمو جونزاليس.