DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«حسناء» تحقق أول فضية للفتيات في تاريخ المبارزة السعودية

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن يزور بعثة المنتخب

«حسناء» تحقق أول فضية للفتيات في تاريخ المبارزة السعودية
كابشن...
المنتخب السعودي للمبارزة رفع رصيده في البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان إلى 19 ميدالية، بعد أن حصل لاعبو الأخضر السعودي على 12 ميدالية في اليوم الثاني للبطولة.
حققت اللاعبة حسناء الحماد الميدالية الفضية في سلاح السيبر، والتي تعتبر أول ميدالية فضية للفتيات لأول مرة في تاريخ المبارزة السعودية، وذلك من خلال البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان، والتي شهدت حضور الأميرة هيفاء بنت محمد أثناء تتويج حسناء.
بدوره أشاد عبدالرحمن السالم مدير المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للمبارزة بالإنجاز الذي حققته اللاعبة حسناء الحماد، في أول مشاركة لها كلاعبة.
وأضاف السالم: المنتخب السعودي للمبارزة رفع رصيده في البطولة العربية المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان إلى 19 ميدالية، بعد أن حصل لاعبو الأخضر السعودي على 12 ميدالية في اليوم الثاني للبطولة (ذهبية و4 فضيات و7 برونزيات) لتضاف إلى 7 ميداليات تحققت في اليوم الأول، ومن بينهم اللاعبة حسناء الحماد التي حققت الميدالية الفضية في سلاح السيبر تحت 15 سنة (بنات)، وحصل زياد المطيري على ذهبية منافسات سلاح السيبر تحت 13 سنة، وطه الهاشم على البرونزية وعلي الهاشم على برونزية الثالث مكرر.
وحصل أحمد الدربي على فضية «الابيه» تحت 13 سنة، وحقق حسن عابد الميدالية البرونزية، وفي منافسات «الابيه» تحت 15 سنة حقق عبدالكريم العتيبي الميدالية الفضية، وحصل حسين الطويل على الفضية، وسعود العماني على برونزية الثالث مكرر. وحقق محمد الدخيل فضية سلاح الفويل تحت 15 سنة، ونال علي البحراني برونزية السيبر تحت 15 سنة، وحصل محمد العمرو على برونزية المركز الثالث مكرر.
وكان صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية قد زار المنتخب السعودي، في مقر إقامة البعثة التي يترأسها سعود الشمري، وبارك للفائزين بالميداليات وقدم هدايا للبعثة، متطلعا إلى تحقيق العديد من الإنجازات التي تضاف إلى إنجازات الوطن.