DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مانشستر يونايتد يرفض عرض برشلونة لضم بوجبا

مانشستر يونايتد يرفض عرض برشلونة لضم بوجبا
مانشستر يونايتد يرفض عرض برشلونة لضم بوجبا
بوجبا
مانشستر يونايتد يرفض عرض برشلونة لضم بوجبا
بوجبا
أفادت تقارير صحافية أن نادي مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة بطل إسبانيا، للتعاقد مع لاعبه بول بوجبا المتوج في يوليو بلقب كأس العالم في كرة القدم مع المنتخب الفرنسي.
وأوردت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية أن برشلونة عرض على يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه استرليني (نحو 58 مليون دولار أمريكي)، إضافة إلى لاعبيه المدافع الكولومبي ييري مينا ولاعب خط الوسط البرتغالي أندري جوميش؛ للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما.
وأشارت الشبكة إلى أن يونايتد غير راغب في التخلي عن بوجبا الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2016 من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم حينها. وأشارت الشبكة إلى أن النادي ليس مستعدا للاستغناء عن اللاعب في هذا الوقت تحديدا، لاسيما وأن فترة الانتقالات الصيفية في انجلترا تنتهي الخميس في التاسع من أغسطس الحالي عشية انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يكون أمام «الشياطين الحمر» الوقت الكافي لتعويضه.
في المقابل، تستمر فترة الانتقالات في إسبانيا حتى نهاية آب/أغسطس، ما يعني أنه سيكون متاحا لبرشلونة التعاقد مع بوجبا (أو غيره من لاعبي الأندية الإنجليزية) حتى ذلك التاريخ، بينما لن يكون في إمكان يونايتد أو غيره من الأندية الإنجليزية التعاقد مع لاعبين جدد بعد التاسع من الشهر الحالي.
وأكدت صحيفة «سبورت» الرياضية الكتالونية أيضا رغبة برشلونة في التعاقد مع بوجبا، لاسيما بعد ضمه لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الأسبوع الماضي.
وأوضحت أن النادي الكتالوني يرغب في إعادة جمع بوجبا وفيدال اللذين تزاملا سابقا في يوفنتوس، مستعيدة تصريحات للاعب الفرنسي بعد الفوز بكأس العالم، يقول فيها: إن فيدال هنأه باللقب «هو صديقي. لقد نشأت معه».
وأشارت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية إلى أن برشلونة يبدو مصمما على محاولة التعاقد مع بوجبا، ويتوقع أن يتقدم بعرض ثان لضمه، موضحة أن اللاعب يبدي رغبة في الرحيل لاسيما في ظل العلاقة غير المستقرة التي تجمعه بالمدرب البرتغالي ليونايتد جوزيه مورينيو.