DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس الاتفاق.. أبو أيمن يستحق التكريم

رئيس الاتفاق.. أبو أيمن يستحق التكريم
رئيس الاتفاق.. أبو أيمن يستحق التكريم
* لم يكن أخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي الاتفاق (نبيل عبدالسلام) مجرد أخصائي، ولكنه كان اخا وصديقا ووالدا لأجيال كثيرة عاش معها على مر السنين.
* هذا الرجل جاء للاتفاق شابا يافعا قبل 37 سنة، وغادر وشيب الوقار وضح عليه، ولكنه لا يزال بنفس الابتسامة والروح والطيبة والاحترام.
* هذا الانسان أعطى للاتفاق في مجال عمله كل شيء، وعاش مع الفريق أجمل أيامه وأصعبها وتعلق قلبه بالنادي لدرجة أنه يبكي حزنا عندما يتعثر.
* أبو أيمن.. كما يحب الجميع أن يناديه، إنسان من وجهة نظري لن يتكرر، وما أفناه في حياته وقدمه لخدمة الاتفاق شيء يستحق الاحترام والتقدير.
* سنون طويلة بالاتفاق واجه بها الصعوبات وتخطاها وعمل بكل حب وتفانٍ وإخلاص وكسب احترام الصغير قبل الكبير وسكن قلوب كل الاتفاقيين.
* قلتها كثيرا إن هناك أشخاصا وهبهم الله حب الناس، وأعتقد أنه واحد من هؤلاء، فمن النادر ألا تجد شخصا يحبه ويحترمه ويشيد به ويفرح عندما يلقاه.
* مرت السنون مسرعة وودع أبوأيمن أسوار ناديه بدموع العاشق لهذا الكيان وفي قلبه حنين وحب كبير وذكريات لا تنسى ولا يمحوها الزمن.
* هناك أشخاص يدونهم التاريخ كرموز ولو كنت صاحب قرار في سجلات التاريخ لجعلت هذا الرجل من الرموز المضيئة في تاريخ نادي الاتفاق.
* أتمنى من إدارة النادي أن تبادر بعمل تكريم له يليق بما قدمه طوال السنين الطويلة فما قدمه من عمل وتضحيات شيء يعجز اللسان عن وصفه.
* لست مجاملا ولكن أعرف الرئيس (خالد الدبل) رجل معطاء وصاحب آيادٍ بيضاء ولا ينسى من خدموا النادي ودائما هم في قلبه.
* ما أتمناه أن يتبنى الرئيس شخصيا فكرة التكريم، ويدعو كل مَنْ يرغب أن يدعم هذا التكريم حتى يكون حفلا جميلا ورائعا يليق بهذا الرجل.
* أيضا الأمنيات كبيرة أن جميع الاتفاقيين يشاركون ويساهمون في هذا التكريم، وأنا على يقين أنهم لن يترددوا في تكريمه.
أخيرا..
خالد الدبل.. أعرف حجم مسؤولياتك وانشغالك لكن نبيل عبدالسلام أمضى سنين عمره بالاتفاق.. وتكريمه واجب وأنت دوما خير مَنْ يقوم بالواجب.
@ SAMEER_HILAL