DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لا قطر ولا إيران.. أخضر اليد في مربع الكبار

حسم تأهله بالانتصار 30/ 24 في البطولة الآسيوية لكرة اليد بصلالة

لا قطر ولا إيران.. أخضر اليد في مربع الكبار
حسم المنتخب السعودي لشباب كرة اليد تأهله للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الـ (16) لكرة اليد، وذلك عقب تفوقه على المنتخب الايراني بنتيجة (30-24)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية للدور الرئيس من البطولة، التي تقام في مدينة صلالة العمانية حتى الـ (26) من شهر يوليو الحالي.
وبهذه النتيجة، رفع الأخضر رصيده النقطي إلى (4) نقاط، ضامنا احدى البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي، بغض النظر عن النتيجة التي سيسفر عنها اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين القطري والياباني.
ظهر الارتباك واضحا على لاعبي المنتخب السعودي لشباب كرة اليد، في الدقائق الأولى من اللقاء، نظرا لحساسيته، وتأثيره بشكل مباشر على حظوظ الفريق في التأهل للدور نصف النهائي، لكنهم سرعان ما أظهروا شخصيتهم القوية، وعادلوا في النتيجة، ليتفوقوا على المنتخب الايراني، ويسيروا الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدمهم بنتيجة (15-12)، كما يريدون.
وفي الشوط الثاني، صام هجوم الأخضر عن التسجيل لما يقارب الـ (10) دقائق، وهو ما مكن المنتخب الايراني من العودة للقاء، لكن التحسن الذي شهده مستوى المنتخب السعودي في النصف الثاني من الشوط على المستويين الدفاعي والهجومي، مكنه من العودة لفرض تفوقه، حتى اتسع الفارق إلى (4) أهداف، في الدقيقة الـ (20).
الدفاعات السعودية المحكمة، والتألق الكبير للحارس حسن المتروك، ساهم في توسعة الفارق خلال الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء، الذي انتهى بانتصار الأخضر بنتيجة (30-24).
كابشن
الدفاعات السعودية المحكمة، والتألق الكبير للحارس حسن المتروك، ساهم في توسعة الفارق خلال الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء، الذي انتهى بانتصار الأخضر بنتيجة (30-24)