DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخيبري: الإجهاد سبب لي كسرا في الساق

أجرى عملية جراحية ناجحة وسيعود بعد 6 أسابيع

الخيبري: الإجهاد سبب لي كسرا في الساق
الخيبري: الإجهاد سبب لي كسرا في الساق
الزميل المحرر في زيارة للخيبري في المستشفى (اليوم)
الخيبري: الإجهاد سبب لي كسرا في الساق
الزميل المحرر في زيارة للخيبري في المستشفى (اليوم)
طمأن عبدالملك الخيبري لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال الجماهير على إصابته بعد أن خضع لعملية جراحية في محافظة الخبر على يد الدكتور محمد البلوي أخصائي إصابات الملاعب واستشاري العظام.
وأوضح الخيبري أنه تعرض لكسر إجهادي في الساق كان قد شعر به في معسكر المنتخب في روسيا إبان منافسات مونديال 2018 بروسيا وبعد ظهور نتائج الفحوصات قرر له الدكتور محمد البلوي إجراء العملية بالتعاون مع الشريك الطبي للنادي.
فيما كشف عبدالملك الخيبري ما حدث للأخضر في مباراة افتتاح مونديال روسيا 2018 أمام المنتخب المستضيف والخسارة الكبيرة وتجربتهم بالمونديال، وقال: «كانت تجربة جميلة بمجملها كان بالإمكان أن نظهر بمستوى ونتائج أفضل وأعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة رغم الخسارة امام منتخب الاورغواي وايضا امام منتخب مصر مستوى ونتيجة لكن خانتنا البدايات أمام المنتخب الروسي ولكنها الآن تعتبر من الماضي وبإذن الله نستفيد منها للظهور بشكل افضل بالمناسبات القادمة».
وعن استمرار الأرجنتيني خوان بيتزي على رأس الهرم الفني للمنتخب السعودي وتمديد التعاقد معه إلى ما بعد كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات، بين الخيبري أن بيتزي كان الوقت قبل كأس العالم ضيقا وحرجا بالنسبة له ولم يستطع أن يوصل للاعبين فلسفته التدريبية بشكل أفضل لضيق الوقت الذي كان به الأرجنتيني.
وأضاف عبدالملك الخيبري لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال: إنه يتوقع لمدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان بيتزي النجاح بالفترة القادمة بعد تمديد التعاقد معه إلى بعد نهاية منافسات كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات.
فيما أكد عبدالملك الخيبري أن المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم أعلم فيما يخص قرار زيادة اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي إلى 8 محترفين أجانب، وتمنى الخيبري أن ينعكس هذا القرار على اللاعبين السعوديين من خلال التنافس والحرص ورفع المستوى.
وتابع الخيبري حديثه عن القرار بقوله: لا بد أن يكون اللاعب الأجنبي على مستوى عالٍ من أجل أن تتحقق الفائدة والاستفادة الفنية المرجوة بعكس ما يحدث حينما يكون اللاعب الأجنبي أقل من مستوى اللاعب السعودي، فهو لن يضيف للاعب أي شيء ولن يحدث أي فارق.
وختم عبدالملك الخيبري حديثه بتوجيه شكره للدكتور محمد البلوي على متابعة حالته واهتمامه أولا بأول وشدد الخيبري بأن البلوي هو أحد الكفاءات السعودية التي نفخر بها في المجال الطبي.
من جهته أكد الدكتور محمد البلوي أن إصابة اللاعب عبدالملك الخيبري ليست حديثة بل مزمنة نتيجة الإجهاد المستمر على منطقة معينة بالساق مما نتج عنه كسر لجزء معين منه.
وعن عودة الخيبري للملاعب والمشاركة مع فريقه أكد البلوي أنها ستكون بين 4 أسابيع و6 أسابيع بعدها يكون جاهزا للمشاركة مع فريقه الهلال.