قال ستيفن جيرارد مدرب رينجرز المنافس في الدوري الاسكتلندي لكرة القدم إن الفريق سيضم عددا اخر من اللاعبين في محاولة لبناء تشكيلة قوية ومتوازنة يمكنها المنافسة محليا واوروبيا. وتعاقد الفريق الاسكتلندي مع تسعة لاعبين من بينهم المدافع كونور جولدسون والجناح جيمي ميرفي من برايتون اند هوف البيون والظهير جون فلاناجان من ليفربول ولاعب الوسط سكوت ارفيلد من بيرنلي. كما عزز فريق المدرب جيرارد صفوفه بضم عمر صديق مهاجم روما الايطالي ولاعبي الوسط اوفي إيجايرا ولاسانا كوليبالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأبلغ جيرارد الصحفيين «لا يوجد عدد معين. سنتوقف عندما ننهي الأمر». سنكون جاهزين عندما أرى أن التشكيلة قوية وجاهزة للمنافسة ضد أفضل المنافسين المحليين وأيضا الفرق، التي سنواجهها في اوروبا.

وأضاف «اللاعبون الجيدون هم من على المستوى ذاته ويملكون سرعة كبيرة وهذا ما بحثنا عنه في سوق الانتقالات. بحثنا عن اللاعبين الجيدين والمواهب. نحاول التوصل إلى التوازن المناسب والمزيج الملائم».

وخاض جيرارد لاعب وسط ليفربول السابق مباراته الأولى كمدرب في مباراة ودية ضد بيري المنافس في الدرجة الرابعة بالدوري الانجليزي الأسبوع الماضي.