استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء أعضاء مجلس الأوقاف والاستثمارات لجمعية ترميم الخيرية بالمنطقة الشرقية.

واستعرض سموه أبرز المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال الربعين الأول والثاني من عام 2018م وخطتها في الربعين الثالث والرابع والذي سيشمل البدء في ترميم أكثر من 450 منزلا على مستوى محافظات ومدن وقرى المنطقة الشرقية.

واطلع سموه على خطة الجمعية في الأوقاف والاستثمارات للخمس السنوات القادمة وماقام به المجلس من دراسة عن حالة الأوقاف في المنطقة والاستفادة من تجارب الجمعيات ذات الخبرة في الاستثمارات.

وثمن سموه الجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تحقيق الأثر الملموس من مشاريع الترميم على المستفيدين من المحتاجين محفزاً أعضاء مجلس الأوقاف والاستثمارات لجمعية الترميم بأن اهتمامهم بالأوقاف والاستثمارات من بداية نشأتها سيساعدها في تحقيق أهدافها واستدامت خدماتها.

ومن جانبه شكر رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الخيرية المهندس حمد الخالدي سمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته وحرصه ومتابعته لمجهودات الجمعية سائلاً الله له التوفيق والسداد.