DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج يجدد عقد البيشي حتى 2019

الخليج يجدد عقد البيشي حتى 2019
الخليج يجدد عقد البيشي حتى 2019

جددت إدارة نادي الخليج عقد المدافع سلطان البيشي ليدافع عن ألوان الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لمدة موسم واحد حتى نهاية 2019 وجرت مراسم التوقيع اليوم السبت بمقر النادي بسيهات بحضور مدير الاحتراف جعفر سليس.
يذكر بأن سلطان البيشي مواليد 1990 برز في نادي الهلال ثم أعير لنادي الرائد في عام 2015 قبل أن ينتقل إلى الفيصلي في عام 2016 ثم انتقل إلى نادي الخليج مطلع عام 2018 خلال فترة الانتقالات الشتوية وتمكن من تسجيل بصمة مميزة في قيادة خط الدفاع.
ومن جهته فقد أكد سلطان البيشي على أن نجاح تجربته في الموسم الماضي هي من قادته للموافقة على التجديد للدانة مشيراً بأن الخليج يمتلك كافة المقومات التي تساهم في الأبداع متمنياً بأن يوفق مع زملائه اللاعبين لإسعاد جماهير الدانة.
من جهة ثانية وصل مساء الجمعة إلى مدينة سيهات كل من المهاجم الايفواري ديابي لاسينا والكنغولي نيكولاس أندوما حيث سيخضعان إلى اختبارات ميدانية وكذلك طبية قبل التوقيع الرسمي معهما في حين من المنتظر وصول اليوم السبت لاعب المحور الغاني ألفيس ابوكو لإتمام كافة الاجراءات اللازمة قبل التوقيع معهما رسمياً، في حين من المنتظر وصول الظهير الأيمن الغيني ألسني بنغورا يوم الثلاثاء القادم فيما سيصل الحارس الأردني عبد الله الزعبي والمدافع الغيني أبو بكر كمارا نهاية الأسبوع المقبل.
يذكر بأن تدريبات الخليج سوف تنطلق مساء غداً الأحد تحت قيادة المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني للفريق.